الرئيسية » الرياضه » كاظمة يواجه الشباب العماني الليلة

كاظمة يواجه الشباب العماني الليلة

 

كويت نيوز: يحلّ كاظمة مساء اليوم ضيفا على الشباب العماني ضمن الجولة الثانية لمنافسات المجموعة الثالثة لبطولة الخليج للاندية الـ28 التي يتصدرها الخريطيات القطري بـ6 نقاط بعد ان فاز على كاظمة 3-2 وعلى الشباب 2-1.

ويسعى الفريقان الى تصحيح اوضاعهما والتعويض للاستمرار في المنافسة.

ويمر كاظمة بظروف صعبة حيث لم يقدم ما يشفع له حتى الان على صعيد البطولات المحلية او البطولة الخليجية بالرغم من الاستغناء عن الجهاز الفني السابق للفريق بقيادة المونتنيغري ميودراغ وتولي الوطني جمال يعقوب قيادته مؤقتا اذ لم تحسم الادارة موقفها الرسمي منه بعد، فخرج الفريق من البطولات المحلية خالي الوفاض حتى الآن ويقبع في المركز الرابع في بطولة الدوري برصيد 14 نقطة وعلى بعد 20 نقطة من المتصدر الكويت.

ويدخل البرتقالي المباراة دون ضغوط لتقديم المستوى الذي يليق بكرة السفير والذي سبق ان فاز بلقب البطولة مرتين 1987و1995. الا انه يعاني اليوم غياب ابرز عناصره يوسف ناصر وطلال فاضل لتعذر سفرهما مع الفريق وحسين كنكوني ومحمد الهدهود وعلي المشموم للإصابة.

وقد تعاقد الجهازان الفني والإداري مع الثلاثي المصري عصام عبدالعال واحمد دويدار وحسام عاشور في فترة الانتقالات الشتوية لتدعيم خطوط الفريق لكن الاوضاع لم تتغير كثيرا اذ لايزال المستوى المتذبذب هو السمة الغالبة على اداء الفريق الذي يضم عناصر من ابرز لاعبي الكرة الكويتية يوسف ناصر وفهد الفهد ونواف الحميدان وناصر الفرج ومشاري العازمي وطلال فاضل اضافة الى تواجد سلطان صلبوخ الذي يجيد المساندة الهجومية والحارس الواعد عبدالعزيز كميل.

من جهته، قلل مدرب الفريق جمال يعقوب من غياب لاعبيه يوسف ناصر وطلال فاضل وقال: لدي ثقة كبيرة باللاعبين الموجودين وسنلعب بالطريقة التي تكفل لنا الفوز.

واضاف: ليس معنى ان تلعب خارج ارضك ان تلجأ للدفاع ففريق الشباب يمر بظروف مشابهة لنا ولديه الرغبة في استعادة توازنه وهي ذات الرغبة لدينا والفرصة متاحة للفريقين بالفوز بنقاط المباراة.

وفي المقابل، تبدو ظروف الشباب مشابهة للبرتقالي حيث تناوب على تدريبه اربعة مدربين خلال نصف موسم آخرهما التونسي نور الدين.

ويحتل الفريق مركزا متأخرا في الدوري العماني برصيد 19 نقطة ويسعى الى مصالحة جماهيره اليوم.

شاهد أيضاً

546839_e

تشافي: برشلونة نام وأعتقد أن السفينة ستبحر وحدها

قال الإسباني تشافي هرنانديز إن فريقه السابق برشلونة “نام” و”أعتقد أن السفينة ستبحر وحدها”. وأكد …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *