الرئيسية » أهم الأخبار » وفاة طفلتين واصابة شقيقتهما ووالديهم في حريق مخيم بصحراء المطلاع

وفاة طفلتين واصابة شقيقتهما ووالديهم في حريق مخيم بصحراء المطلاع

 

 

 

كويت نيوز : لقيت طفلتان مصرعهما وأصيبت شقيقتهما ووالداهم في حريق اندلع في أحد المخيمات في صحراء المطلاع شمالي البلاد اليوم.
وقالت الادارة العامة للاطفاء في بيان صحافي ان رجال مركز اطفاء الجهراء أخمدوا الحريق الذي طال ثلاث خيم ومركبة في صحراء المطلاع على طريق منطقة العبدلي شمالي البلاد وأدى الى وفاة طفلتين واصابة ثلاثة أشخاص هم الاب والام وابنتهما تبلغ من العمر 12 عاما وتم نقلهم الى المستشفى.
وأضافت الادارة ان النيران اشتعلت في الخيمة الاولى ونظرا الى سرعة الرياح انتقلت الى الخيمة المجاورة بسرعة قبل أن تطال خيمة ثالثة ومركبة (جيب) وعليه تم استدعاء ضابط الموقع الى وحدة تحقيق الحوادث لمعرفة أسباب الحريق.
من جانبه ناشد مدير ادارة العلاقات العامة والاعلام في الادارة المقدم خليل الأمير المواطنين والمقيمين جميعا اتخاذ كل اجراءات الوقاية من اخطار الحريق واقتناء مطفأة وبطانية الحريق.
وشدد المقدم الامير على مرتادي البر وجوب اتباع اجراءات السلامة كالتأكد من سلامة التمديدات الكهربائية وتجنب الاحمال الكهربائية الزائدة واخراج دوة الفحم قبل النوم والتأكد من اخمادها واستبدال الشموع بمصابيح انارة وترك مسافة كافية بين خيمة وأخرى ووضع المواد سريعة الاشتعال في مكان آمن وبعيد عن الخيم متمنيا السلامة للجميع.

شاهد أيضاً

1280x960

شروط تعجيزية تقف أمام حق الكويتية العزباء في «السكن»

تعاني المواطنة الكويتية التي فاتها قطار الزواج، حرمانها العديد من الحقوق والخدمات، التي تحصل عليها …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *