الرئيسية » محــليــات » الصحة: نرفض تخصيص العيادات الصباحية للكويتيين فقط

الصحة: نرفض تخصيص العيادات الصباحية للكويتيين فقط

 

كويت نيوز: قال وكيل وزارة الصحة د. خالد السهلاوي ان وزارة الصحة سترفض مقترح “تخصيص العيادات الصباحية في المستشفيات للكويتيين فقط” “إذا كان يتعارض مع حقوق الإنسان”.، وشدد السهلاوي على أن “الوزارة والقيادة السياسية مع كل ما يصب في مصلحة المرضى بغض النظر عن جنسياتهم”.

وأضاف السهلاوي أن المقترح مازال حتى الآن في بدايته، وهو قيد الدراسة من قبل مديري المناطق الصحية ومديري المستشفيات ورؤساء الأقسام الطبية ولم يناقَش أو يُرفَع حتى الآن إلى مجلس الوكلاء، وهو أرفع جهة في الوزارة، مبيناً أنه “لا يزال مجرد مقترح وفكرة”.

وأوضح أن هذا “المقترح كان يهدف إلى تقديم خدمات العيادات في الفترة الصباحية للكويتيين فقط، ولكن الخدمات الباقية مثل الحوادث وغيرها ستكون متاحة للجميع في كل الأوقات”، مؤكداً أنه “من السابق لأوانه الحديث عن تأييد المقترح أو رفضه إلا بعد عرضه على مجلس الوكلاء”.

وتابع: “إننا كنا نعالج المحتل أيام الاحتلال، فكيف بأناس يخدمون البلد ويساهمون في نهضته وتطوره؟!”، لافتاً إلى أن “الكويت بين فترة وأخرى تستضيف مرضى من كل أنحاء الوطن العربي لعلاجهم في مستشفياتنا فما بالك بالمقيمين الذين يعيشون معنا ويساهمون في نهضة بلدنا”.

شاهد أيضاً

547433_e

135 شابا تخلّفوا عن التجنيد

أكد رئيس هيئة الخدمة الوطنية في وزارة الدفاع اللواء ركن إبراهيم العميري اليوم الخميس أن …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *