الرئيسية » الرياضه » طلال الفهد: الاتحاد الكويتي يؤكد دعمه للشيخ سلمان بن ابراهيم

طلال الفهد: الاتحاد الكويتي يؤكد دعمه للشيخ سلمان بن ابراهيم

 

كويت نيوز: اكد الاتحاد الكويتي لكرة القدم دعمه للشيخ سلمان بن ابراهيم آل خليفة رئيس الاتحاد البحريني في انتخابات رئاسة الاتحاد الاسيوي المقررة مطلع ايار/مايو المقبل.

وقال الشيخ طلال الفهد رئيس الاتحاد الكويتي في تصريح الى وكالة “فرانس برس” اليوم السبت “الاتحاد الكويتي يؤكد دعمه للشيخ سلمان بن ابراهيم في انتخابات رئاسة الاتحاد الاسيوي”.
وتابع “مع احترامنا للمرشحين الاخرين، فاننا نعتبر ان المرحلة الحالية هي مرحلة الشيخ سلمان بن ابراهيم”، مضيفاً: “اعتقد بأن يوسف السركال رئيس الاتحاد الاماراتي لن يستمر في ترشيحه الى النهاية وسينسحب من المعركة قبل موعد الانتخابات”.
وعما يتردد من احتمال وجود مرشح كويتي، قال طلال الفهد “اؤكد انه ليس هناك اي مرشح كويتي في انتخابات رئاسة الاتحاد الاسيوي”.

وفضلا عن سلمان بن ابراهيم ويوسف السركال، هناك احتمال قوي لاعلان السعودي حافظ المدلج ترشحه ايضا، ليرتفع عدد المرشحين الى اربعة مع الصيني جانغ جيلونغ القائم باعمال رئاسة الاتحاد الاسيوي حاليا خلفا للقطري محمد بن همام.

وكان المكتب التنفيذي للاتحاد الاسيوي قرر اجراء الانتخابات الرئاسية للاتحاد القاري في 2 ايار/مايو المقبل، وايضا انتخاب ممثل عن قارة اسيا في اللجنة التنفيذية للفيفا، وانتخاب نائبة رئيس الاتحاد الاسيوي، وعضوتين في المكتب التنفيذي.

وستكون فترة الولاية لمنصب رئيس الاتحاد الآسيوي، ونائبة الرئيس وعضوتي المكتب التنفيذي من عام 2013 ولغاية 2015، في حين سيكون منصب عضو اللجنة التنفيذية للاتحاد الدولي لأربعة أعوام حتى عام 2017.

وفتح باب الترشيح لجميع المناصب في 31 كانون الثاني/يناير الماضي ويستمر حتى 3 اذار/مارس المقبل (قبل 60 يوما من اجتماع الجمعية العمومية غير العادي)، وسيتم الإعلان عن القائمة النهائية للمرشحين يوم 2 نيسان/ابريل المقبل (قبل شهر من الانتخابات).

شاهد أيضاً

547258_e

المغربي زهير أوشن رسمياً إلى السالمية

أنهى نادي السالمية تعاقده مع المغربي زهير أوشن مهاجم نادي الجيش الملكي المغربي السابق ليكون …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *