حصالة البنك الوطني تواصل جولتها في الكويت

 

كويت نيوز:

يواصل بنك الكويت الوطني مبادرته الخاصة على موقع انستاغرام بمناسبة الاعياد الوطنية بعنوان “حصالة الوطني حول الكويت”، وذلك بهدف مشاركة أوسع شريحة ممكنة من المجتمع للتفاعل مع هذه المناسبة الوطنية والتعريف بالأماكن الاستراتيجية والتاريخية والسياحية في الكويت وابراز اهميتها وجاذبيتها.

وبإمكان المتابعين لحساب الوطني على انستاغرام المشاركة بالتقاط صور للحصالة داخل الكويت وارسالها الى صفحة الوطني @NBKPage مرفقة بهاشتاغ #حصالة_الوطني_حول_الكويت أو من خلال البريد الالكتروني social@nbk.com.

وتندرج هذه المبادرة في اطار عدد من النشاطات التي سبق للبنك الوطني أن قدمها على مواقع التواصل الاجتماعي والتي تتمحور حول الحصالة، وذلك نظراً لما حققته “حصالة الوطني” من شعبية وشهرة واسعة وخاصة بعد الاقبال الكبير الذي لاقته عقب الاعلان الرمضاني الذي تم عرضه خلال الصيف الفائت.

وتجدر الاشارة الى انه ما زالت مبادرة “حصالة الوطني حول العالم” مستمرة في استقبال صور الحصالة خارج الكويت حاصدة تجاوبا من عدد كبير من المشاركين والمتابعين لحساب البنك على انستاغرام اللذين تفاعلوا بتعليقاتهم وصورهم عن الحصالة التي زارت عددا كبيرا من المعالم السياحية العالمية.

ويسعى البنك الوطني باستمرار الى طرح النشاطات التفاعلية المبتكرة على مواقع التواصل الاجتماعي لديه في فيسبوك وتويتر وانستاغرام، وذلك في إطار سعيه الدائم لتفعيل التواصل بينه وبين متابعيه على هذه المواقع. ويستعد البنك في الفترة المقبلة الى الإعلان عن عدد من المسابقات الجديدة. لمزيد من المعلومات قم بزيارة الموقع الرسمي للبنك الوطني على فيسبوكNBK Official Page وعلى تويتر @NBKPage وانستاغرام @NBKPage ويوتيوبNBKMedia.

شاهد أيضاً

«كامكو إنفست»: 327 مليون دولار قيمة المشاريع المسندة في الكويت بالربع الأول

قال تقرير صادر عن شركة كامكو إنفست، إن أنشطة ترسية المشاريع في الدول الخليجية نجحت …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كويت نيوز

مجانى
عرض