ماذا ترى في الصورة.. وجه رجل أم رأس فتاة؟ إجابتك تحدّد شخصيتك!

n-hhsda-large570

كويت نيوز: ما الذي تراه في تلك الصورة؟ أترى رأس فتاة، أم وجهاً لرجل عجوز؟، يعتقد أحد الخبراء على شبكة الإنترنت أن إجابتك على هذا السؤال قد تغير حياتك.

إذ يقول موقع PlayBuzz، إن الصورة التي تلمحها لأول مرة فور رؤيتك لهذا النوع من الخداع البصري تفصح عن أدلة لها علاقة بنوعية شخصيتك.
بل ويذهب الموقع لأبعد من ذلك، إذ يعتقد أنه ينبغي على المرء تغيير نمط حياته على نطاق واسع، لكي ينطبق على استنتاجات أي شخص آخر.

وهنا نقدم لك الإجابة، إذا كنت تجد صعوبة في رؤية الوجهين، حاول أن تغطي الجانب الأيمن من الصورة، ثم افعل نفس الشيء مع الجانب الأيسر، وستجد وجه الفتاة على اليسار ووجه الرجل على اليمين.

أما عن علاقة نوع شخصيتك بأي وجه رأيته أولاً، فيقول المستخدم: إذا رأيت وجه الفتاة قبل وجه الرجل فأنت إذاً شخص فضولي ومتهور ومندفع، لكنك أيضاً تحب مساعدة الآخرين والقيام بالأعمال التطوعية، فضلاً عن أنك قوي وحازم ولا تستسلم أبداً.

ويرى المستخدم أنه يُمكنك تحسين ذاتك إذا كنت تمتلك هذا النمط من الشخصية بأن تستمع لردود أفعال الآخرين، وتشارك من حولك في مشاكلك.

أما بالنسبة للأشخاص الذين رأوا وجه الرجل قبل وجه الفتاة، فإنهم يميلون إلى كونهم قادة بالفطرة ويمتلكون المبادرة لقيادة المجموعة نحو الطريق الصحيح.

وهذا يعني أنك شخص هادئ وأمين ووفي، حسب ما يقول المستخدم TeachQuizzes، وينصح بأن تكون أكثر سلاسة في التعامل مع المواقف المختلفة إذا كنت رأيتك وجه الرجل أولاً، ويضيف أن ذلك التحرر سيساعد في استرخاء وراحة عقلك وجسدك.

شاهد أيضاً

«النواب الأمريكي» يقر مشروع قانون حظر تيك توك

أقرّ مجلس النواب الأمريكي بأغلبية ساحقة اليوم الأربعاء مشروع قانون يجبر تيك توك على الانفصال …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كويت نيوز

مجانى
عرض