5 مواقع انترنت عليك زيارتها ان كنت تفضل السفر منفردا؟

693977-1

كويت نيوز: السفر منفرداً فرصة رائعة للقاء آخرين من جنسيات وثقافات متنوعة. فالسفر وحدك يحررك من الالتزام برفاقك ويجعلك في حالة دائمة من الرغبة في التواصل مع أشخاص جدد.
ولنساعدك في تحقيق هذا الهدف، عليك بمعرفة هذه المواقع إذا كانت رحلتك القادمة

Solo: withlocals.com
يساعدك هذا الموقع على الاتصال بالمقيمين في المدينة التي ستزورها للقيام بجولة ذات طابع محدد، مثلاً جولة تاريخية في المدينة، أو جولة لتذوق النبيذ في كرمات النبيذ الإيطالية وما شابهها من جولات يقوم عليها بعض أهل المدينة مقابل مبالغ بسيطة.
wandermates.com

تقوم فكرة هذا الموقع على توصيل المسافرين الوحيدين ببعضهم بعضاً. فبعد التسجيل يسمح لك الموقع بالبحث عن المسافرين المنفردين لنفس المدينة التي ترغب في زيارتها ويقوم بفتح مساحات للنقاش بينكما ربما ترغبان في المقابلة بدلاً من قضاء الرحلة منفردين.

couchsurfing.org

الموقع الأشهر للبحث عن استضافة مجانية للمسافرين عبر العالم ليس فقط للإقامة. ولكن عن طريق الموقع يمكنك البحث عن أفراد من أصحاب المدينة يرغبون في قضاء بعض الوقت مع زوار هذه المدينة ومساعدتهم على الاستمتاع بتفاصيلها.

eatwith.com

لا يوجد مثل أكلة محلية مطهوة للانغماس في ثقافة المدينة. هذا الموقع يسمح لك بالبحث عبر مستخدميه من الطباخين المحليين المهرة الذين يصنعون مآدب من الطعام المحلي في بيوتهم ويمكنك عبر دفع مبلغ بسيط من المشاركة في هذه الوجبة في منازلهم مما يساعدك على الاستمتاع بوجبة محلية وبصحبة أهل المدينة.

tinder.com

برنامج المواعدة الأشهر. يمكنك أيضاً، استخدامه في التعرف ومقابلة سكان المدينة التي ستسافر إليها والاستمتاع بصحبتهم. ومن يدري أين ستجد الحب؟

شاهد أيضاً

آبل تعتزم تسهيل تشغيل هواتف آيفون بنظام التشغيل أندرويد

كشفت شركة الإلكترونيات الأمريكية العملاقة آبل اعتزامها تسهيل تحويل المستخدمين هواتفهم الذكية آيفون إلى هواتف …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كويت نيوز

مجانى
عرض