الكويتية: 38 كويتياً سينظمون قريبا للاسطول

1280x960

كويت نيوز: تعزيزاً لالتزامها المتواصل في رفع كفاءة المواهب الوطنية، قالت الخطوط الجوية الكويتية، إن 38 كويتيا يتم تدريبهم حاليا كطيارين، لينضموا قريبا إلى كوادرها، والتحليق بأسطولها.

وتشمل المجموعة الأولى 20 متدربا، أربعة منهم يتدربون على أساسيات الطيران، وأربعة آخرون وصلوا إلى مرحلة التدريب على محاكاة الطيران، و وباقي المتدربين من المجموعة أنهوا مراحل متقدمة من التدريب، وسينضمون إلى كوادر “الكويتية” في القريب العاجل.

كما أنهى 18 متدربا كويتيا تدريبهم من المجموعة الثانية، خمسة منهم تدربوا على الطيران الأساسي (Abinitio) وحصلوا على “PPL” (رخصة طيار خاص)، وسيستكملون تدريباتهم على جهاز المحاكاة قريبا، قبل أن يشاركوا في دورات التدريب عبر الإنترنت. في حين سينضم 13 متدربا من مجموع الـ 18 إليهم، خلال أكتوبر ونوفمبر، لإنهاء تدريباتهم المطلوبة.

وقالت رئيسة مجلس الإدارة الرئيسة التنفيذية لـ”الكويتية” رشا الرومي: “نفتخر بكوننا الناقل الوطني للكويت، ومن خلال هذه المسؤولية الموكولة إلينا، سنستمر في العمل دائما على تعزيز دورنا ومسؤوليتنا تجاه التطوير المستمر للمجتمع الكويتي، ونزداد فخرا عندما نرى أن عدد ضباط الطيران الكويتيين مستمر بالتزايد، من خلال تأهيلهم الناجح، وانضمامهم للعمل في أسطول الكويتية”.

يذكر أن توظيف وتدريب الكويتيين المؤهلين، هو ركيزة مهمة من ركائز استراتيجية ورؤية “الكويتية”، حيث تعمل الشركة دائما على المساهمة الفعلية لتنمية المواهب في الكويت، ورفع كفاءة الموارد البشرية فيها، بهدف توجه “الكويتية” لتصبح الوجهة الأولى أمام اختيارات الخريجين والمواهب في وطننا الكويت.

شاهد أيضاً

الشيخة تماضر الصباح تستعرض إنجازات إدارة العلاقات العامة والإعلام البترولي

قدمت مديرة العلاقات العامة والإعلام البترولي في وزارة النفط الشيخة تماضر خالد الأحمد الجابر الصباح …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كويت نيوز

مجانى
عرض