بالفيديو.. بعد اختفائه والحديث عن اعتقاله و مقتله،”خريج التوكتوك ” يكشف التفاصيل!؟

693659-1

كويت نيوز: بعدما ضجة صفحات التواصل الإجتماعي والمواقع الإلكترونية بصورة لشاب مقتول قيل أنها لسائق التوك توك المصري الذي بات مشهوراً بعد تصريحاته الجريئة والتي أذيعت في برنامج الإعلامي المصري عمر الليثي ، أكد المعروف إعلاميا باسم “خريج التوكتوك ” أنه بصحة جيدة ولا صحة لما يتم تداوله من أخبار مغلوطة وصفها بالشائعات .
نفى مصطفى عبد العظيم خبر وفاته في تقرير مصور نشرته “المصري اليوم” ظهر فيه مع طفليه وأكد انه بصحة جيدة وهو بخير وحي يرزق.
وأضاف أنه طوال الفترة الماضية لم يهرب خشية اعتقاله كما تردد، لكنه اختفى بحثاً عن الهدوء والراحة، وهرباً من ملاحقات الصحافيين الذين كانوا يتوافدون إلى منزله في مدينة 6 أكتوبر وذلك وفق ما ورد في العربية . نت .
وأعلن أنه كان يقيم طوال الفترة الماضية عند والدة زوجته في منطقة امبابة جنوب الجيزة، ويمارس حياته بشكل طبيعي، كما أنه شارك بحفل زفاف ابنة عمه، وشارك أصدقاءه بمناسباتهم الاجتماعية ولم تعتقله الشرطة كما زعمت بعض المواقع
ودعا عبد العظيم وسائل الإعلام للوقوف بجانب الدولة في هذا الظرف التاريخي الذي تتعرض له، وتساند قوات الجيش والشرطة بمعركتهم ضد الإرهاب.
وأشار أنه يقف إلى جانب الدولة بكل قوة، وأنه بخندق المدافعين عنها ضد من تسول له نفسه المساس بها أو التعدي عليها وعلى مؤسساتها الوطنية والشرعية.
كما أكد أنه انتقد بعض السياسات، لكنه ليس ضد بلده أو يقف في صفوف المعادين لها، بل إنه سيكون أول من يدافع عنها لو تعرضت لمكروه.
وشكر الشاب كل الذين تعاطفوا معه من كل الطوائف المصرية، نافياً تلقيه أي تهديد من القوى الامنية.
يذكر أن الشاب المصري تحدث بحرية وجرأة عن المشاكل الإقتصادية والسياسية الصعبة التي تمر بها بلاده، وحاذ المقطع على نسبة مشاهدة كبيرة جداً في العالم العربي.

شاهد أيضاً

بالفيديو..بركان‬⁩ جبل روانغ يثور في ⁧‫إندونيسيا‬⁩

أعلن مركز علم البراكين الإندونيسي، الأربعاء، عن إجلاء طارئ لأكثر من 800 شخص في مقاطعة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كويت نيوز

مجانى
عرض