«السكنية» تخطط للانتقال الى مكان جديد

1280x960

كويت نيوز: ناقش قياديو المؤسسة العامة للرعاية السكنية أخيرا فكرة الانتقال الى مبنى آخر كمبنى رئيس لها أكبر يتناسب مع كم توزيعاتها الإسكانية الضخمة الحالية والمقبلة على المستوى البعيد لاستيعاب واستقبال أعداد المواطنين الضخمة تارة وإنجاز معاملاتهم الإسكانية تارة أخرى.

وكشف مصدر إسكاني رفيع أن المؤسسة ستطرح تصوراتها المقبلة على طاولة وزير الدولة لشؤون الإسكان ياسر أبل خلال الفترة القريبة المقبلة فور انتهائها من دراسة تضم إعداد قطاعاتها وإداراتها وكوادرها الفنية والإدارية، الى جانب أعداد مراجعيها المتوقع وجودهم داخل المبنى على المدى البعيد خلال السنوات المقبلة.

وأضاف المصدر أن المؤسسة بدأت دراسة الموضوع جدياً بعد ورود مقترحاً حكومياً من وزارة الصحة أخيرا برغبة حصولها على مبنى المؤسسة الرئيس الكائن في منطقة جنوب السرة كأحد المرافق الخارجية لمستشفى جابر الأحمد، الذي يمثل موقعا استراتيجيا قريبا جدا، مشيرا الى أن المؤسسة تعكف خلال دراستها على بحث خيارات لموقع بديل للمبنى الرئيس لها، مبينا أن المؤسسة تتجه أنظارها لنقل مبناها الجديد في منطقة صبحان، لكونه موقعا استراتيجياً لجميع مواطني البلاد.

وعلى صعيد إسكاني آخر، انتهت “السكنية” صباح أمس من توزيع بطاقات دخول القرعة للدفعة الثالثة من القسائم الحكومية من الضاحية N5 بمشروع جنوب المطلاع، والتي تشتمل على 276 قسيمة بمساحة 400م2.

وأعلنت المؤسسة، في بيان صحافي أمس، أسماء المواطنين المستحقين لدخول هذه القرعة بناء على أولوية طلبه الإسكاني، والتي وصل التخصيص لها حتى تاريخ ١٨/8/٢٠٠٨، مجددة تأكيدها على تخصيص يومي الخميس والأحد المقبلين موعدا لتوزيع بطاقات القرعة لقسائم جنوب المطلاع.

وأضافت أن موعد توزيع بطاقات الاحتياطي سيكون الاثنين المقبل في تمام الساعة التاسعة صباحا لدخول القرعة، مشيرة في الوقت ذاته إلى أنها حددت الأربعاء المقبل موعدا لإجراء القرعة على هذه القسائم في مسرح مبنى المؤسسة بجنوب السرة.

شاهد أيضاً

وزير التعليم يصدر قرارًا بإلغاء 21 برنامجاً دراسياً في أمريكا

أصدر وزير التربية وزير التعليم العالي والبحث العلمي، د.عادل العدواني، قرارا بحذف 21 برنامجا دراسيا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كويت نيوز

مجانى
عرض