اتحاد الجامعة يبحث عن حلول لتحسين ظروف الطلبة

1280x960

كويت نيوز: أوضح رئيس الاتحاد الوطني لطلبة الكويت – فرع الجامعة، محمد العفاسي، أنه تم عقد اجتماع الهيئة الإدارية للاتحاد، بدعوة من أمين السر محمد الخالدي، الأربعاء الماضي، لمناقشة جميع المشاكل التي تواجه طلبة الجامعة، والبحث عن حلول لها.

وأوضح أنه تم وضع خطة عمل من الاتحاد فيما يخص البرامج والأنشطة لهذه العام الدراسي، كما تم تحديد أيام معينة لزيارة عمداء الكليات، لمناقشة أي مشاكل قد تواجه الطلبة.

وأكد العفاسي أن الاتحاد يتشرف باستضافة تحرك جمعية العلوم تجاه إخواننا من فئة غير محددي الجنسية، متمنيا التوفيق لأعضاء الاتحاد لمصلحة الجموع الطلابية، وتعاون عمداء الكليات لمصلحة الطلبة.

من جانبه، أعلن رئيس لجنة العلاقات العامة والإعلام في الاتحاد الوطني لطلبة – فرع الجامعة، غانم الميع، أن الاتحاد أطلق حملة «اتحادكم دايما معاكم» الكترونيا، لتسهيل وتيسير عملية طرح أفكار وآراء ومقترحات طلبة الكويت والعمل عليها.

وأكد الميع ضرورة مشاركة الطلاب والطالبات في الحملة، للعمل عليها، تزامنا مع بداية العام النقابي الحالي لخدمة الجموع الطلابية، مبينا أن الاتحاد كان ولايزال بجانب طلبة الجامعة، للاستماع لآرائهم ومقترحاتهم، والوقوف إلى جانبهم.

شاهد أيضاً

نائب رئيس الحرس الوطني الشيخ فيصل النواف تفقد مشروع توسعة معسكر «سالم العلي»

قام الشيخ فيصل نواف الأحمد الصباح نائب رئيس الحرس الوطني، يرافقه سعادة وكيل الحرس الوطني …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كويت نيوز

مجانى
عرض