العيسى يطالب بكشف ملابسات إصابة طالبة «عين جالوت» بكسور

1280x960

كويت نيوز: أمر وزير التربية وزير التعليم العالي د. بدر العيسى بفتح تحقيق موسع في قضية تعرض إحدى طالبات مدرسة عين جالوت الابتدائية في منطقة قرطبة للإصابة بكسور أثناء الدوام المدرسي الخميس الماضي.

جاء ذلك خلال جولة تفقدية قام بها الوزير العيسى إلى المدرسة، حيث شدد على ضرورة فتح تحقيق عاجل لمعرفة اسباب حادث إصابة الطالبة غالية وجودها في المدرسة بكسور وجروح، والتي تم اسعافها الى المستشفى على اثرها.

وشدد الوزير على ضرورة التعرف على اسباب الحادث ومحاسبة المسؤول عنه، مبينا انه التقى مديرة المدرسة، وأمر بفتح تحقيق فوري في ذلك.

ولفت إلى أنه زار الطالبة في المستشفى أمس الأول للاطمئنان على صحتها، موضحا أن تقرير الاطباء يؤكد أن حالتها ليست بسيطة، حيث تعرضت الى كسر في الجمجمة، وتتلقى حاليا العناية الطبية في المستشفى.

وكانت الطالبة غالية جاسم، التي تدرس في مدرسة عين جالوت الابتدائية والبالغة من العمر 6 سنوات، قد أصيت بإصابات بالغة عبارة عن كسر في الوجه وجرح عرضي أعلى العينين والحاجب الأيمن وكدمة بالجفن للعين اليمنى، عقب سقوطها داخل أحد الفصول المدرسية، وسجلت ولية أمرها قضية في مخفر السرة رقم 136/2016 جنح السرة، متهمة المدرسة بإهمال ابنتها القاصر.

شاهد أيضاً

وزير التعليم يصدر قرارًا بإلغاء 21 برنامجاً دراسياً في أمريكا

أصدر وزير التربية وزير التعليم العالي والبحث العلمي، د.عادل العدواني، قرارا بحذف 21 برنامجا دراسيا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كويت نيوز

مجانى
عرض