تشلسي يسعدجماهيره و يقهر مانشستر يونايتد برباعية نظيفة

522171_e

كويت نيوز: تعرض نادي (مانتشيستر يونايتد) الى هزيمة قاسية اليوم الاحد على يد مضيفه (تشيلسي) بنتيجة اربعة اهداف دون رد في ختام مباريات الجولة التاسعة للدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم.
ولم ينتظر (تشيلسي) اكثر من 30 ثانية على اطلاق الحكم صافرة البداية حتى احرز الدولي الإسباني بيدور رودريغيز الهدف الاول بعد ان فشل مواطنه حارس اليونايتد دافيد دي خيا في التصدي لكرة طويلة.
ومع تحكم اصحاب الارض في مجريات اللعب نجح المدافع غاري كاهيل في اضافة الهدف الثاني في الدقيقة 21 بتسديدة قوية من امام المرمى بعد ان تلقى كرة مرتدة من ضربة ركنية.
وفي الدقيقة 62 عمق الدولي البلجيكي ايدن هازارد جراح الضيوف بهدف ثالث بعد مجهود فردي داخل منطقة الجزاء ثم سدد كرة ارضية في الزاوية البعيدة عن دي خيا.
وبنفس الطريقة نجح الفرنسي نغولو كانتي في مراوغة دفاع اليونايتد وسدد كرة ارضية في الزاوية المعاكسة للحارس محرزا الهدف الرابع في الدقيقة 70.
ولم تفلح كل محاولات الضيوف في اختراق دفاع (تشيلسي) خصوصا امام براعة الحارس البلجيكي تيبو كورتوا الذي صد عدة محاولات سانحة للتهديف.
وسمح هذا الفوز لفريق (تشيلسي) بالارتقاء الى المركز الرابع في ترتيب البطولة برصيد 19 نقطة متفوقا بفارق الاهداف عن (توتنهام هوتسبير) في حين يتصدر (مانتشيستر سيتي) الترتيب بمجموع 20 نقطة متقدما بفارق الاهداف فقط عن (أرسنال) و (ليفربول) على التوالي.
وفي المقابل تجمد رصيد (مانتشيستر يونايتد) عند 14 نقطة في المركز السابع خلف (ايفرتون) الذي يملك في رصيده 15 نقطة.

شاهد أيضاً

«أزرق الناشئين» يواجه البحرين

يستهل منتخبنا الوطني لكرة القدم للناشئين (مواليد 2008) منافساته في دورة الألعاب الخليجية الأولى للشباب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كويت نيوز

مجانى
عرض