المساعدات الكويتية تصل الى محتاجيها في بغداد

1280x960

كويت نيوز: أطلقت الكويت، أمس، حملة إغاثة بهدف توزيع مساعدات إنسانية على النازحين العراقيين بالعاصمة بغداد، في اطار حملة «الكويت بجانبكم» لإغاثة ابناء الشعب العراقي.

وتضمنت المساعدات سلة غذائية متكاملة وزعت على النازحين من ابناء محافظة صلاح الدين المقيمين في مخيم التكية بمنطقة الدورة في بغداد بحضور سفير الكويت لدى العراق سالم الزمانان.

وقال السفير الزمانان، لـ»كونا» على هامش التوزيع، ان حملة الاغاثة التي انطلقت، أمس، تهدف لدعم الاشقاء في العراق، وتخفيف المعاناة عن النازحين منهم، مبينا أنها استهدفت توزيع سلال غذائية متكاملة عليهم، ومشيرا إلى أن الايام المقبلة ستشهد حملات اغاثة اخرى لتوزيع المساعدات في بغداد وعدد من المحافظات العراقية.

ومن جانبه، قال رئيس الجمعية الطبية العراقية الموحدة لعمليات التوزيع احمد الهيتي، ان حملة السلال الغذائية هي الاولى ضمن سلسلة حملات تستهدف توزيع نحو 50 الف سلة غذائية على مخيمات النازحين في 7 محافظات. وأشار الى ان التوزيع شمل 520 اسرة من مخيم التكية بمنطقة الدورة جنوب بغداد. وكشف أن السلة الغذائية الواحدة تشمل 12 مادة مختلفة من السكر والزيت والشاي والحليب والبقوليات ومعلبات الاسماك والدقيق والبرغل.

شاهد أيضاً

الكويت تترأس اجتماع لجنة تحكيم جائزة التميز الإعلامي العربي.. لمدة 3 أيام

كونا – أعلنت الامانة العامة لجامعة الدول العربية ان لجنة تحكيم جائزة (التميز الإعلامي العربي) …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كويت نيوز

مجانى
عرض