الصحة تشكر «بيتك» على الاستثمار و تطوير المستشفيات

1280x960

كويت نيوز: قال وزير الصحة د. علي العبيدي إن الخطوات التوسعية التي يقوم بها مستشفى السلام المملوك لبيت التمويل الكويتي (بيتك) تواكب التطورات العالمية في المستشفيات الكبرى، بما يساهم في الارتقاء بالخدمات الطبية التي تقدم للمواطن والمقيم.

واشاد د. العبيدي، خلال افتتاحه مركزين جديدين في إطار توسعة مستشفى السلام الدولي، أحدهما لامراض القلب والآخر لجراحة العظام، بحضور ومشاركة الرئيس التنفيذي في مجموعة «بيتك» مازن الناهض، بالجهود المبذولة لتطوير المستشفى.

وأكد حرص الحكومة على النهوض بالخدمات الطبية في القطاعين العام والخاص لخدمة المواطنين والمقيمين، والارتقاء بمستوى الخدمة، من خلال إضافات فنية متخصصة ونوعية ذات اثر ايجابي ملموس على الاداء ومستوى جودة الخدمة المقدمة.

من جانبه، قال الناهض إن استثمارات «بيتك» في مجال الخدمات الصحية والعلاجية مثلت قيمة مضافة الى قدرات القطاع الخاص الكويتي، بما وفرته من امكانيات وتطويرات حديثة وفق افضل المستويات العالمية في الخدمات الطبية حول العالم.

وشدد على ان المنظومة العلاجية بالكويت شهدت تطورات كبيرة خلال السنوات الأخيرة على مستوى قطاعيها العام والخاص، متناسبة مع الاولوية الكبيرة التي تضعها الدولة للارتقاء بالخدمات في هذا المجال ضمن توجهها التنموي الشامل.

واضاف ان «التطوير الذي نشاهده اليوم يؤكد ريادة المستشفى بالقطاع الطبي الأهلي، من خلال سعيه الدؤوب بكل جهده لتلبية حاجة قطاع كبير من المرضى الذين وضعوا ثقتهم الكاملة في الإمكانيات العلاجية لهذا المستشفى».

وأشاد بأعمال التوسعة «التي تهدف إلى توفير جميع أوجه العلاج داخل المستشفى من عمليات جراحية متنوعة إلى فحوصات طبية بمختلف أنواعها وحتى العلاج الطبيعي وإصابات الملاعب».

وقال الرئيس التنفيذي بالوكالة مدير المستشفى د. أيمن المطوع إن «التوسعات الجديدة تمثل إضافة كبيرة لجهود المستشفى في خدمة مرضاه، من خلال افتتاح مركزين جديدين سيعززان الخدمة الطبية المتكاملة التي تهدف إدارة المستشفى إلى تقديمها».

وأضاف د. المطوع انه بافتتاح مركز القلب والأوعية الدموية، ومركز جراحة العظام والعمود الفقري وإصابات الملاعب يكون المستشفى قطع شوطا مهما نحو تحقيق تلك الغاية.

شاهد أيضاً

#الأرصاد: طقس نهاية الأسبوع.. #مائل_للحرارة نهاراً وللبرودة ليلاً مع فرص لـ #أمطار متفرقة

  #الأرصاد: طقس نهاية الأسبوع.. #مائل_للحرارة نهاراً وللبرودة ليلاً مع فرص لـ #أمطار متفرقة – …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كويت نيوز

مجانى
عرض