سداد أقساط القروض من اليوم عبر هاتفكم الذكي

1280x960

كويت نيوز: أعلن بنك الائتمان إطلاق تطبيق «الائتمان على الهواتف الذكية وأجهزة التابلت»، كخدمة جديدة تضاف إلى منظومة خدماته الإلكترونية التي يقدمها لعملائه ومراجعيه.

وقال نائب رئيس مجلس الإدارة المدير العام للبنك، صلاح المضف، في تصريح صحافي، أمس، إن «إطلاق التطبيق يأتي في إطار الحرص على مواكبة التطورات التكنولوجية المتسارعة، وتوظيفها واستثمارها على الوجه الأمثل، للتيسير على المواطنين، وتلبية احتياجاتهم بشكل أسرع وأكثر دقة».

وأوضح أن «التطبيق يتيح للعملاء إدارة حساباتهم، وإنجاز معاملاتهم، ومتابعة حركة الرصيد، ومعرفة مواعيد استلام الدفعات، وسداد أقساط القرض، عبر الهواتف الذكية، والأجهزة اللوحية الذكية، ومن دون تحمل عناء مراجعة أي من الفروع، كما يمكن المواطنين إجمالا من الاطلاع على كل جديد، ومعرفة آخر المستجدات».

وأشار إلى أن أهمية هذه الخطوة تأتي بعد أقل من شهر على اعتماد بنك الائتمان نظاما جديدا ومحكما لصرف الدفعات المالية للمقترضين، يتضمن مزايا عدة، ويستهدف حماية الأموال العامة، والحفاظ على حقوق المواطنين.

ولفت إلى أن البنك سيواصل جهوده في الأخذ بتطبيقات «الحكومة الإلكترونية»، وتقليص الدورة المستندية، والتيسير على المواطنين، تطبيقا لقرارات وتوجيهات مجلس الوزراء.

وبيَّن المضف أن «الائتمان» استبق تدشين التطبيق، بإطلاق حملة لتعريف المواطنين به، وبيان الفوائد والإيجابيات التي يمكن أن تتحقق على صعيد توفير الوقت والجهد.

وقال إن الحملة تضمنت شرح آلية تحميل التطبيق على الهواتف للعملاء بطريقة سهلة ومبسطة خلال مراجعاتهم للبنك بأفرعه المختلفة، والتأكيد على أن تحميله، والتعامل معه لا ينطوي على أي صعوبات.

وأكد أن تطبيق «بنك الائتمان على الهواتف الذكية» محصلة جهد بذله فريق مختص من التقنيين في البنك، مشددا على أن كل معلومات وبيانات العملاء التي سيتم إدخالها عبر هذا التطبيق يتم التعامل معها بسرية تامة وبطريقة آمنة كليا.

شاهد أيضاً

إقلاع الطائرة الثانية من الجسر الجوي الكويتي إلى السودان

أعلنت جمعية الهلال الأحمر الكويتية إقلاع الطائرة الثانية من الجسر الجوي الكويتي إلى مطار بورتسودان …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كويت نيوز

مجانى
عرض