جماهير #الزمالك: لن نرضى بديلا عن البطولة

522078_e

كويت نيوز: اكدت جماهير الزمالكالمصري انها لن نرضى بديلا عن البطولة في النهائي المرتقب لبطولة ابطال افريقيا في حين طالب مدرب الزمالك المصري، مؤمن سليمان أمس السبت، جماهير فريقه بالصبر وعدم استعجال تسجيل الأهداف أمام ضيفه ماميلودي صن داونز الجنوب أفريقي، في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم مساء اليوم الأحد.

وتلقى الزمالك خسارة كبيرة في بريتوريا 0-3 الأسبوع الماضي، ما جعله مطالباً بالفوز بفارق أربعة أهداف عندما يستضيف صن داونز، اليوم الأحد، في برج العرب على مشارف محافظة الإسكندرية.

وقال سليمان إنه متفائل بالفوز وتحقيق النتيجة التي تضمن للزمالك التتويج باللقب الأفريقي الغائب عن خزائنه منذ 14 عاماً.

وأضاف سليمان في مؤتمر صحافي، أمس السبت: “أطالب الجماهير بالصبر وعدم استعجال تسجيل الأهداف.. نحن قادرون على التسجيل في أي وقت حتى الدقائق الأخيرة.. نعول كثيراً على جماهيرنا غداً لتحقيق النتيجة المرجوة.. ليس لدي حلول فنية سحرية لقلب النتيجة ولكن سنقاتل ونتفادى الأخطاء السابقة”.

وعن الخسارة في مباراة الذهاب قال سليمان: “لم يكن لدينا أخطاء فنية في نصف ساعة الأولى لكننا لم نتحمل الضغط أمام جماهير المنافس”.

وأشار المدرب الشاب إلى أنه سيدفع بلاعبه النيجيري معروف يوسف في مركز الظهير الأيسر مؤكداً أنه يعلم ظروف فريقه جيداً.

كما أشار إلى أن حارس المرمى أحمد الشناوي شارك في التدريبات لمدة يومين بعد خضوعه للعلاج لمدة أربعة أيام لكنه سيدفع ببديله محمود عبد الرحيم (جنش) اليوم الأحد.

شاهد أيضاً

برشلونة مهدد بخسارة تشافي حتى الكلاسيكو

بات برشلونة مهددا بخسارة جهود مدربه تشافي هيرنانديز، حتى مباراة الكلاسيكو بالليجا المقرر لها في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كويت نيوز

مجانى
عرض