الشيخ مالك: أنا من الشعب…واقبل بالنتائج مهما كانت

521839_e

كويت نيوز: “أنا من الشعب.. وسأكون خير مدافع وشرس بالذود عن حقوق المواطنين” تصريح أطلقه الشيخ مالك الحمود الصباح، عقب تقدمه بأوراق ترشحه لانتخابات مجلس الأمة 2016 عن الدائرة الخامسة، مؤكدًا أنه تجرد من كل شيء من أجل خوض الانتخابات لمواجهة الفساد.
وأكد تعرضه لضغط شعبي كبير لخوض الانتخابات وهذا ما دفعه إلى الترشح، مشددًا على أن شعاره محاربة الفساد والمحافظة على مكتسبات الشعب، فيما أكد أنه يمثل جميع فئات الشعب الكويتي وليس مجموعة معينه فقط.
وقال الشيخ مالك الصباح ” تجردت من كل شيء واقبل بالنتائج مهما كانت”، مشيرًا إلى أن “المرحلة المقبلة صعبة وأتمنى أن تكون مخرجات المجلس المقبل تمثل بشكل حقيقي المجتمع الكويتي”.
وأضاف “مُنعت من دخول قاعة التشريفات وتقبلت ذلك بصدر رحب وحُرمت من مخصصاتي من الديوان الأميري وفي بلد على رأسه صباح الأحمد لا أحد يظلم”.
وأكد على أن جوازه ازرق وليس خاصاً وهو وسام على صدره .
وعن الوضع الرياضي في البلاد، قال إنه من سيئ إلى أسوأ والسبب في ذلك المجلس السابق الذي أخذ يتصارع مع أبناء الشهد حتى ضاعت الرياضة الكويتية.
وردًا على من قالوا بعد جواز ترشحه، قال “أريد مادة واحدة تمنع ترشحي، وحسب المادة 7 من الدستور إن جميعنا سواسية”، معربًا عن أسفه ممن يرددون هذا الاقوال.

شاهد أيضاً

عاشور: مجلس الأمة مدعو بحكم الدستور لجلسة الأحد 21 الجاري.. التزاماً بالمواعيد الدستورية ودرءًا للشبهات

قال رئيس السن النائب صالح عاشور إنه انطلاقا من الحرص على المواعيد الدستورية المتعلقة بالجلسة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كويت نيوز

مجانى
عرض