غدا المرحلة الاولى من الجولة الرابعة لدوري فيفا

521794_e

كويت نيوز: تنطلق غداً الخميس منافسات الجولة الرابعة لدوري فيفا لكرة القدم حيث يلتقي الكويت مع خيطان والساحل مع اليرموك، والعربي مع الصليبخات.

وتستكمل باقي مباريات المرحلة، بعد غدٍ الجمعة، حيث يتقابل الجهراء مع الفحيحيل، وبرقان مع القادسية، وكاظمة مع الشباب، والتضامن مع السالمية.

وغاب الكويت عن الجولة الماضية ولذلك يعول على مواجهة خيطان، في أن تكون بداية الانطلاقة الحقيقية للفريق، بعد إقالة مدربه الفرنسي، واستلام المدرب الوطني محمد عبدالله، المهمة مؤقتاً.

يدخل الأبيض المباراة وفي جعبته 4 نقاط من فوز وتعادل ومن دون هزيمة فيما خيطان فحصد ثلاث نقاط من فوز واحد على اليرموك، فيما خسر في الجولتين الأولى والثانية.

ويغيب عن الكويت فهد العنزي بداعي الإصابة فيما خيطان فلا توجد في صفوفه أي غيابات.

ويعتمد الكويت على مهاجمه السوري فراس الخطيب العائد من الإصابة إلى جانب الإيفواري جمعة سعيد، وعبدالله البريكي والعديد من اللاعبين المميزين في الكتيبة البيضاء.

فيما يعول الصربي ألكسندر مدرب خيطان على توليفة من الشباب، وبعض عناصر الخبرة أمثال يوسف مطر، ومساعد الفوزان، والحارس محمد سراج.

وفي مباراة الساحل واليرموك يبحث أبناء المنطقة العاشرة بقيادة مدربهم عبدالرحمن العتيبي عن الفوز للوصول للنقطة السابعة ليواصلوا عروضهم القوية في المسابقة.

وسبق للساحل الفوز على السالمية فيما تعادل مع الصليبخات وخسر من القادسية حامل اللقب.

في المقابل يتطلع اليرموك مع مدربهم البرازيلي دا سيلفا إلى تحقيق أول انتصار لهم في البطولة بعد تعادل مع الكويت وخسارة من خيطان.

وفي آخر مباريات الغد يتطلع العربي في مواجهة الصليبخات إلى تحقيق فوزه الثاني في المسابقة بعد تعادلين أمام حامل اللقب “القادسية” والوصيف “السالمية” وفوز بشق الأنفس على الفحيحيل.

ويفتقد العربي صاحب رصيد الخمس نقاط خدمات المدافع السوري أحمد الصالح للإصابة.

ويعول مدرب الأخضر على التونسي أمين الشرميطي وحسين الموسوي وبدر طارق ومبارك النصار وعلي مقصيد، والفرنسي داميان، والبرازيلي الياس وغير ذلك من اللاعبين.

في المقابل يدخل الصليبخات المباراة وفي جعبته 4 نقاط من فوز وتعادل وهزيمة أمام الكويت.

ويعول الصليبخات والذي يقدم مع مدربه أحمد عبدالكريم عروضًا قوية على مشعل ذياب وسي سيخ والعديد من اللاعبين المميزين في الفريق.

شاهد أيضاً

بعثة الكويت ترفع رصيدها إلى 39 ميدالية في دورة الألعاب الخليجية للشباب

رفعت الكويت رصيدها من الميداليات الملونة في دورة الالعاب الخليجية الاولى للشباب التي تستضيفها الامارات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كويت نيوز

مجانى
عرض