الرئيسية » محــليــات » ابراهيم الدعيج يطلق احتفالات محافظة الاحمدي بالاعياد الوطنية

ابراهيم الدعيج يطلق احتفالات محافظة الاحمدي بالاعياد الوطنية

 

كويت نيوز: أطلق محافظ الاحمدي الشيخ الدكتور ابراهيم الدعيج الابراهيم الصباح احتفالات المحافظة بالاعياد الوطنية اليوم والتي تستمر حتى التاسع من شهر مارس المقبل.
وقال الشيخ الدكتور ابراهيم الدعيج في تصريح صحافي على هامش انطلاق الفعاليات ان احتفالات محافظة الاحمدي بالاعياد لهذا العام تحرص كعادتها على الاهتمام بمختلف شرائح الاسرة وتنمية روح الولاء والانتماء للوطن وغرس قيم الألفة والمحبة في المجتمع.

وأضاف ان الاحتفالات تتضمن فعاليات القرية التراثية والمهرجان الترفيهي للأطفال والمهرجان الترفيهي الوطني في الفترة بين 21 و 26 شهر فبراير الجاري في (كويت ماجيك) بمنطقة أبو حليفة الى جانب كرنفال الأحمدي في السابع من شهر مارس المقبل في منطقة (الفحيحيل).

وذكر ان الفعاليات تتضمن أيضا ماراثون الجري والدراجات الهوائية في التاسع من شهر مارس المقبل الذي ينطلق من أمام ديوان عام المحافظة “التي ترتدي حلة جديدة في احتفالات هذا العام مع تدشين العديد من المشاريع المهمة فيها ودخول أخرى حيز العمل والخدمة”.

وأعرب عن الامل في أن تتواصل أعياد الكويت لتسعد ربوعها الطيبة بأعياد الاستقلال والتحرير والذكرى السابعة لتولي سمو أمير البلاد الشيخ صباح الاحمد الجابر الصباح مقاليد الحكم والذكرى السابعة لتولي سمو الشيخ نواف الاحمد الجابر الصباح ولاية العهد وذكرى مرور 50 عاما على صدور دستور دولة الكويت وتأسيس مجلس الامة.

ووجه الشيخ الدكتور ابراهيم الدعيج التهنئة بهذه المناسبة الى القيادة السياسية والمواطنين والمقيمين عموما والى جميع أهالي محافظة الاحمدي خصوصا.

شاهد أيضاً

537068_e.png

وزير التربية: تعليق الدراسة غدًا في 3 مدارس بمنطقة الأحمدي التعليمية

أعلن وزير التربية ووزير التعليم العالي الدكتور محمد الفارس تعليق الدراسة غدا الأحد ولمدة يوم …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *