حيل لزيادة المعجبين عبر “سناب شات”

691571-2

كويت نيوز: يبذل المنضمون الجدد إلى تطبيق التراسل المرئي “سناب شات” الجهد لاكتساب الشهرة وزيادة عدد المتابعين. إلا أن الأمر أصعب هنا من التطبيقات الأخرى. فهنا لا يتم اقتراحكم ضمن قائمة أصدقاء، كما لا يوجد هناك وسم أو مواضيع للنقاش حولها. لذا يقترح المدون المتخصص، غاري فاينيرشوك، عدداً من الحيل التي يمكن استخدامها لتحقيق هذا الغرض.

ووفق غاري، فإن المشاهير والعلامات التجارية تبقى محظوظة في هذا الجانب. إذ تملك الشهرة ليبحث عنها الناس، كما تملك من المال ما يكفي لتسويق نفسها عبر المنصات التقليدية. فيمكن أن تستخدم المنشورات والإذاعات والبريد والبريد الإلكتروني وإعلانات “غوغل” ومختلف المنصات الأخرى للتعريف بوجودها.
ومع ذلك يطمئن غير المشاهير إلى أنهم هم كذلك لديهم الفرصة لتحقيق التأثير وجمع المتابعين. ويمكن لذلك أن يحدث من خلال استغلال المنصات الأخرى المتواجدة أصلاً.
ويمكن للمستخدم أن يعتمد على تطبيق “إنستاغرام” من أجل التعريف بوجود حسابه على “سناب شات”. ورغم أن “إنستاغرام” يمنع مستخدميه من وضع رابط لتطبيق آخر على الموقع، إلا أن المستخدم لا يزال بإمكانه الاكتفاء بنشر اسم الدخول على التطبيق. ويمكنكم كذلك تحميل “سناب كود” الحساب ووضعه على غلاف صور البروفايلات المتعددة.
وعلى “فيسبوك”، يمكنكم الانضمام إلى مجموعات خاصة بالموضوعات التي تفضلونها ثم نشر حسابكم هناك لجني المهتمين بما تنشرون. فيما يمكنكم دائماً الاعتماد بسهولة على نشر رابط حسابكم عبر “فيسبوك”.
ويمكنكم استخدام التطبيق الأصفر نفسه من أجل الحصول على المعجبين. فيمكنكم التعاون مع مشاهير آخرين على “سناب شات” من أجل نشر حسابكم على منصتهم. وتقديم محتوى فريد مختلف عن الآخرين يجعل الآخرين يتحدثون عنه ويبحثون عنكم.
ولا تفوتوا الفرصة للاستعانة بالمنصات الاحترافية من أجل زيادة تأثيركم وعرض أنفسكم على مزيد من الناس. فيمكنكم إضافة رابط حسابكم إلى توقيع بريدكم الإلكتروني، أو طباعة “سناب كود” الخاص بكم على بطاقة العمل.

شاهد أيضاً

«النواب الأمريكي» يقر مشروع قانون حظر تيك توك

أقرّ مجلس النواب الأمريكي بأغلبية ساحقة اليوم الأربعاء مشروع قانون يجبر تيك توك على الانفصال …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كويت نيوز

مجانى
عرض