الرئيسية » محــليــات » الصبيح: حملات النظافة مستمرة من اجل بيئة صحية خالية من الملوثات

الصبيح: حملات النظافة مستمرة من اجل بيئة صحية خالية من الملوثات

 

كويت نيوز: أكد المدير العام لبلدية الكويت المهندس أحمد الصبيح اسستمرار حملات النظافة على مستوى المحافظات بهدف المحافظة على نظافة المدن والأحياء تحقيقا لبيئة صحية خالية من الملوثات في البلاد.

وقال الصبيح في تصريح صحفي ان هذه الحملات تهدف ايضا الى القضاء على ظاهرة الرمي العشوائي لأنقاض البناء بين الأحياء السكنية وذلك في إطار سعي البلدية الى الارتقاء بمستوى النظافة العامة والوعي البيئي لدى عامة أفراد المجتمع.

وذكر أن الأجهزة الرقابية ستكون بالمرصاد لأصحاب الشاحنات الذين يلقون الأنقاض والمخلفات في الأماكن غير المخصصة لذلك وستتخذ بحقهم الإجراءات القانونية اللازمة مؤكدا حرص البلدية على نظافة الساحات العامة بكل المحافظات بهدف خدمة الأهالي والقضاء على التلوث البصري.

من جانبه قال مساعد المدير العام لشؤون قطاع البلدية في محافظتي الفروانية والأحمدي المهندس فيصل صادق خلف الجمعة ان بلدية محافظة الفروانية مستمرة بجهودها للقضاء على مختلف الظواهر السلبية المتمثلة بظاهرة الباعة المتجولين إلى جانب الحفاظ على النظافة العامة في جميع مناطقها.

وذكر ان الحملات أسفرت عن تحرير عشرات المخالفات داعيا المواطنين والمقيمين الى التعاون مع الأجهزة الرقابية من خلال عدم التعامل مع الباعة المتجولين حرصا على صحتهم وسلامتهم كون المواد الغذائية التي بحوزة هؤلاء الباعة لا تخضع لرقابة البلدية فضلا عن عدم حصولهم على شهادات صحية تثبت خلوهم من الأمراض المعدية.

شاهد أيضاً

547394_e

إعفاء «المسن المعوز» و «ذوي الإعاقة» من الرسوم الحكومية

تداول مغردون صورة لتعميمين أصدرتهما الادارة العامة لشؤون الاقامة بوزارة الداخلية بشأن اعفاء المواطن المسن …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *