الرئيسية » تكنالوجيا » مايكروسوفت تطلق برامج أوفيس 2013 و أوفيس 365 الجديدة في الكويت

مايكروسوفت تطلق برامج أوفيس 2013 و أوفيس 365 الجديدة في الكويت

 

كويت نيوز: أطلقت شركة (مايكروسوفت الكويت) هنا اليوم مجموعة برامج (أوفيس 2013) الجديدة و(أوفيس 365 هوم بريميوم) ضمن نظام التشغيل الجديد (ويندوز 8) وتعنى “بتعزيز الانتاجية والحد من النفقات”.

وقال مدير عام شركة (مايكروسوفت الكويت) إيهاب مصطفى في كلمته عقب افتتاح مؤتمر (مايكروسوفت الباب المفتوح) هنا اليوم ان المؤتمر يعتبر فرصة فريدة لمتخصصي تكنولوجيا المعلومات والمتحمسين في الكويت لتجربة التكنولوجيا الحديثة للشركة.

ofes1

وأضاف مصطفى ان (مايكروسوفت) تضع الابتكار في صلب كل ما تقوم به لدعم تطوير اقتصاد تنافسي ومتنوع “ولدى الشركة كل الثقة بأن الابتكار والتكنولوجيا سيسهمان في مستقبل التنمية في الكويت”.

وأوضح أن الشركة ملتزمة من خلال العمل مع شركائها محترفي تكنولوجيا المعلومات والأعمال في الكويت “لتقديم أحدث التقنيات لتعزيز الانتاجية وتمكين الابتكار والحد من المخاطر الامنية”.

من جانبه قال المدير العام لشركة (اتش.بي) في الكويت والبحرين عمر ضراغمه ان شركته “يسرها اعلان شراكتها مع (مايكروسوفت الخليج) للعالمية ومحليا في مؤتمر (الباب المفتوح) الذي ينسجم مع رؤية الشركة لايجاد امكانيات جديدة للتكنولوجيا لها أثر ملموس على الشعب والشركات والحكومات والمجتمع”.

وأضاف ضراغمه ان شركته تتطلع الى العمل مع تكنولوجيا المعلومات والمهنيين من خلال مؤتمر (مايكروسوفت الباب المفتوح) لتعريفهم على أحدث الابتكارات.

من جهته أكد مدير عام شركة (نوكيا الخليج) ريدي فيتهش ان الابتكارات في مجال التكنولوجيا “لعبت دورا حيويا في نمو وانتاجية المنطقة.

واضاف فيتهش ان شركته ترى الشراكة مع (مايكروسوفت الخليج) “فرصة للمشاركة في طرق جديدة من قبل القادة في مجال تكنولوجيا المعلومات وعالم الشركات للتواصل مع بعضهم بعضا وتبادل أحدث الاتجاهات في مجال الانتاجية من خلال المحادثات في الوقت الحقيقي”.

وتتولى شركة (مايكروسوفت) من خلال المؤتمر توفير حلول رائدة من تكنولوجيا المعلومات ومناقشة السبل والوسائل لمساعدة الشركات على تحسين انتاجيتها والعائد على الاستثمار باستخدام التكنولوجيا.

ويشهد المؤتمر تركيزا خاصا على مجال (الحوسبة السحابية) من خلال عرض أحدث ابتكاراتها وقدرات السحب (مايكروسوفت اوفيس 365) و(ويندوز سيرفر 2012) و(ويندوز 8).

ويشارك في مؤتمر (مايكروسوفت الباب المفتوح) العديد من الشركات والمؤسسات الخاصة اضافة الى مجموعة من المبرمجين والمختصين والمهتمين في قطاع التكنولوجيا في الكويت.

يذكر ان شركة مايكروسوفت التي تأسست عام 1975 ومدرجة في سوق (ناسداك) متخصصة بالتطوير البرمجي عالميا وتوفر خدمات وحلولا تسهم في مساعدة قطاع الأعمال والأفراد على اطلاق طاقاتهم الكامنة.

شاهد أيضاً

762475-1

منذ اختراع آيفون ونحن نمارس هذه العادة الخاطئة

يغلق الكثير من مستخدمي هاتف آيفون التطبيقات المفتوحة بشكل دوري، ظنا منهم أن ذلك يوفر …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *