الرئيسية » محــليــات » سمو ولي العهد يشكر مهنئيه

سمو ولي العهد يشكر مهنئيه

 

كويت نيوز: وجه سمو نائب الامير وولي العهد الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح حفظه الله كلمة شكر وثناء لاخوانه المواطنين الكرام والمقيمين على ارض الكويت الطيبة على ما ابدوه من مشاعر ودية صادقة جسدت اصالة اهل الكويت الاوفياء وذلك بمناسبة حلول الذكرى السابعة لتولي سموه رعاه الله منصب ولاية العهد.

وقدر وثمن سموه ماعبروا عنه من فرحة وسعادة كبيرة مما كان له اطيب الاثر فى نفوسنا مجسدين بذلك روح الاسرة الكويتية الواحدة المتحابة والمتوادة ومبرزين تآزرها الذي طالما اتسمت به في مختلف مراحل تاريخها سائلا الله العلي القدير ان يعيد هذه المناسبة على كويتنا الغالية وهى ترفل فى ثوب العز والرخاء والامن والامان بسواعد ابنائها المخلصين وحرصهم على تنميتها واعلاء رايتها.

كما اعرب سموه عن خالص التهاني وأصدق التبريكات بمناسبة قدوم الذكرى الثانية والخمسين لاستقلال دولة الكويت والذكرى الثانية والخمسين لاستقلال دولة الكويت والذكرى الثانية والعشرين على التحرير ومرور سبعة اعوام على تولي حضرة صاحب السمو امير البلاد الشيخ صباح الاحمد الجابر الصباح حفظه الله ورعاه مقاليد الحكم سائلا الله عز وجل ان يعيد هذه المناسبات العزيزة على وطننا الحبيب واهله الاوفياء بالرفاه والتقدم والازدهار وان يحفظ الكويت دوما ويعلي شأنها.

كما شكر سموه رؤساء البعثات الدبلوماسية المعتمدة لدى الكويت ورؤساء البعثات الدبلوماسية الكويتية والعاملين فيها وكافة وسائل الاعلام الكويتية المرئية والمقروءة والمسموعة مشيدا بعملها المتواصل من اجل الكويت ورفعتها ودعم مسيرة نهضتها.

سائلا المولى العزيز ان يديم على وطننا نعمة الامن والامان والازدهار وان يحفظ كويتنا الغالية واهلها من كل سوء في ظل قائد مسيرتنا وراعي نهضتنا حضرة صاحب السمو امير البلاد حفظه الله ورعاه.

شاهد أيضاً

547374_e

5 خطط لتطوير الإدارة القانونية إلكترونيا

في إطار رفع مستوى أداء الإدارة القانونية وتنفيذ الخطط الخاصة بها من خلال نقلها إلى …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *