الرئيسية » محــليــات » اتحاد الجمعيات: الدجاج سليم ولا صحة لانتشار “السالمونيلا”

اتحاد الجمعيات: الدجاج سليم ولا صحة لانتشار “السالمونيلا”

 

كويت نيوز: أكد رئيس اتحاد الجمعيات التعاونية عبدالعزيز السمحان عن ورود معلومات من قبل وزارة الصحة تفيد بعدم صحة المعلومات التي تسربت أخيرا حول انتشار مرض في أحد أنواع الدجاج الذي يحمل ماركة مشهورة ومنتشرة بين جميع المستهلكين، مشددا على ضرورة الوعي والحاجة الملحة لإنشاء مختبر تعاوني رديف لمختبر كيفان، وذلك بهدف ضمان سلامة الجميع وعدم الإضرار بأي جهة كانت.

ووقّع اتحاد الجمعيات التعاونية صباح امس مذكرة تعاون مع جمعية العلاقات العامة بحضور رئيس اتحاد الجمعيات عبدالعزيز السمحان ورئيسة مجلس ادارة جمعية العلاقات العامة الكويتية ريم الوقيان.

وبهذه المناسبة ألقى السمحان كلمة أكد فيها ان اتحاد الجمعيات ومنذ إنشائه يحرص على خدمة المجتمع وتطوير العمل التعاوني، مشيرا الى ان النظرة المستقبلية والإستراتيجية التي وضعها الاتحاد بكل لجانه بدأت تثمر وتظهر ملامحها الايجابية على المجتمع. وأشار الى ان مذكرة التعاون تشتمل على تنمية القدرات والكوادر الوطنية بين الجهتين، لافتا الى انها أول تجربة من نوعها في الكويت وتعتبر اختبارا حقيقيا للكوادر الوطنية سواء في اتحاد الجمعيات او في جمعية العلاقات العامة، مضيفا ان مذكرة التعاون تشمل ايضا تطوير العلاقات العامة والتسويق وفق احدث الأساليب والانظمة في اتحاد الجمعيات وإبراز الدور الريادي والحضاري لاتحاد الجمعيات إعلاميا وعلى جميع الأصعدة فضلا عن تقديم الدعم الفني واللوجستي للاتحاد من قبل جمعية العلاقات العامة الكويتية وتدريب وتأهيل الكوادر في اتحاد الجمعيات والجمعيات التعاونية وفق أحدث الدورات التدريبية بالعلاقات العامة والإعلام والتعامل مع الجمهور وحل المشكلات وغيرها من التخصصات داخل وخارج الكويت بالاضافة الى إعداد الحملات الإعلامية والإعلانية وتقديم المشورة والدراسات للاتحاد من قبل الجمعية حول التسويق والعلاقات العامة بما يحقق النفع للطرفين.

ومن جانبها، أكدت رئيسة مجلس ادارة جمعية العلاقات العامة ريم الوقيان ان مسيرة جمعية العلاقات العامة أصبحت مسيرة عطاء وتحد في محاولة لإثبات قدرة المواطن الكويتي على العطاء والإبداع من أجل وطنه وقيادته. مشيرة الى ان توقيع مذكرة التعاون مع اتحاد الجمعيات يعد اللبنة الثالثة للجمعية في هذا الشأن، حيث سبق ان وقعت جمعية العلاقات العامة مذكرتي تعاون إحداهما مع «البورد العربي للتدريب» والثانية مع «المنظمة الدولية للعلاقات العامة».

وأضافت ان مذكرة التعاون تعد مفخرة للجانبين وان الكويت وأهلها يستحقون منا ان نقدم كل ما نملك من خبرات في مجال عملنا بشكل تطوعي، لافتة الى ان مجلس الإدارة الجديد لجمعية العلاقات العامة ورغم قصر المدة التي تولى فيها المسؤولية حقق العديد من الانجازات وقبل التحدي للقيام بمهامه رغم عدم وجود مقر له او دعم مادي من الحكومة، مشيرة الى ان الجمعية تسعى لتحقيق هدف مهم يتمثل في جعل الكويت مقرا للمنظمة الدولية للعلاقات العامة.

ومن جانبه، أكد أمين الصندوق في جمعية العلاقات العامة جمال النصر الله ان التواصل مع اتحاد الجمعيات يعد تواصلا مع جميع شرائح المجتمع، لافتا الى ان الهدف من التعاون مع الاتحاد هو دفع عجلة العلاقات العامة للأمام وتحسين صورة الاتحاد في أذهان المستهلكين والتعريف بمهامه، مشيرا الى ان دور العلاقات العامة في جميع المؤسسات الحكومية والأهلية أصبح دورا كبيرا في جميع المجتمعات، حيث يقوم بدور إستراتيجي في مختلف المؤسسات. وأشار النصر الله الى ان جمعية العلاقات العامة ستقوم بموجب مذكرة التعاون مع اتحاد الجمعيات التعاونية بدعم العلاقات العامة في الاتحاد والجمعيات التعاونية فضلا عن المساهمة في وضع الخطط والاستراتيجيات وعقد الدورات التدريبية الهادفة الى تطوير العلاقات العامة.

 

شاهد أيضاً

486248_e

التعرفة الجديدة للكهرباء والماء.. التجاري 22 مايو والاستثماري 22 أغسطس

اعتمدت وزارة الكهرباء والماء قرارًا وزاريًا يقضي بتحديد التعرفة لوحدتي الكهرباء والماء لعدة استعمالات، وذلك …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *