شرطة أبوظبي تحل لغز شبح «فيس بوك»

519518_e

كويت نيوز: تمكنت شرطة أبوظبي من ضبط مروج مخدرات كان يطلق على نفسه لقب الشبح واثنين من شركائه وجميعهم من الجنسية العربية، كانوا يقومون بترويج المخدرات للشباب على برنامج التواصل الاجتماعي فيس بوك.
وأوضح مدير إدارة التحريات والمباحث الجنائية بشرطة أبوظبي العميد الدكتور راشد بورشيد، أن المتهم ظن أنه بعيد عن أعين شرطة أبوظبي الساهرة على حفظ أمن وسلامة وطمأنينة أفراد المجتمع، حيث أطلق على نفسه لقب الشبح لاعتقاده بصعوبة تعقبه وكشف هويته، لاستخدامه وسائل التواصل الاجتماعي في ترويج المخدرات.
وقالت شرطة أبوظبي إن المتهم كان يستغل تواجده على فيس بوك ويروج المخدرات والسموم للعديد من الشباب، سعياً وراء كسب المال دون اعتبار للنتائج المدمرة على الشباب وعلى المجتمع، وذلك بالتعاون مع اثنين من شركائه، وقامت فرق المتابعة والتحري بمتابعة المتهم بما تملكه من الكفاءة العملية والاحترافية والتي أدت الى ضبط المتهم وشركائه.
وأضاف مدير تحريات شرطة أبوظبي أنه بعد تشكيل فرق المتابعة والتحري وعبر تتبع الأسلوب الذي يستخدمه المتهم تم كشف هويته وهوية شركائه وجميعهم من الجنسية العربية، وتم ضبطه وبحوزته الحبوب المخدرة التي تم تحريزها حسب الإجراءات المتبعة، وتحويله الى التوقيف لاستكمال التحقيقات.

شاهد أيضاً

“اكس”..علامة التوثيق الزرقاء مجانية لحسابات “المستخدمين المؤثرين”

أعلنت منصة “اكس” أنّ المستخدمين الذين يتابع حساباتهم عدد كبير من الأشخاص سيحصلون على اشتراك …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كويت نيوز

مجانى
عرض