مواطن «دكتور» سقط بطلاسم وأدوات سحر وشعوذة في المطار

686131-1

كويت نيوز: أوقف رجال جمارك المطار مواطنا يحمل شهادة الدكتوراه اثناء عودته من إحدى الدول الأوروبية وبحوزته كمية من الخرز وادوات السحر والشعوذة وتمت إحالته إلى جهة الاختصاص.
وقال مصدر امني ان رجال الجمارك اشتبهوا امس في شخص قادم من إحدى الدول وتم تفتيش الحقائب التي عثر بداخلها على طلاسم وادوات سحر وشعوذة وعليه تمت إحالة المتهم إلى جهة الاختصاص.
من جانب آخر، تشاجر وافدان بسبب موقف سيارة في منطقة الجليب وتمت احالة الطرفين إلى المستشفى لتلقي العلاج. وقال مصدر أمني ان الوافدين حسب ادعائهما يعملان في غسل السيارات عند أحد المجمعات واختلفا على المكان ليتطور الأمر إلى التشابك بالأيدي.
من جانب آخر اوقف رجال امن محافظة الاحمدي مواطنا في منطقة المهبولة وبحوزته٣٣ حبة مخدرة وتمت احالته الى الادارة العامة لمكافحة المخدرات. وقال مصدر امني ان احدى نقاط تفتيش الانتشار الامني لقطاع الامن العام في محافظة الاحمدي يوم امس تمكنت من ضبط مواطن بحوزته حبوب مخدرة وادوات تعاط.
ومن جانب اخر ضبط شخص بعد تسببه بحادث تصادم وعثر بحوزته على سيجارة تحتوي على مادة الحشيش المخدر وحبوب مخدرة فتمت احالته الى جهة الاختصاص.
في سياق اخر نقل مواطن الى التنفيذ بعد ضبطه في منطقة الفحيحيل اثناء عمل نقطة تفتيش واتضح أنه مدين بمبلغ ٤٠٠ دينار وتم رفع تقرير بالواقعة.

شاهد أيضاً

«الداخلية» تطرح خدمة التحقق من وجوب اجراء البصمة البيومترية عبر تطبيق سهل

طرحت وزارة الداخلية خدمة التحقق من وجوب اجراء البصمة البيومترية عبر التطبيق الحكومي الموحد للخدمات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كويت نيوز

مجانى
عرض