تفاجأ بزوجته على «البث المباشر» في «فيس بوك».. فطلقّها!

518279_e

كويت نيوز: طلق رجل زوجته العشرينية وذلك بعدما شاهدها تستخدم تطبيق البث المباشر على “فيسبوك”، من دون علمه، الامر الذي سبب له احراجاً بين زملائه حسب ما اكده مقربون من الزوج.
وأضاف المقربون إن الزوج كان يتصفح صفحته على “فيسبوك”، وهو في عمله، وكان اثنين من اصدقائه يشاهدون صفحته، بعد اطلاعهم على اعلان لمركبة معروضة للبيع، واثناء ذلك أتت له دعوة من “ايميل” زوجته لمشاهدة البث المباشر.
الزوج اضطر مباشرة لفتح التسجيل لمشاهدة ما تفعله زوجته، فشاهد أن زوجته فتحت البث المباشر وهي ترتدي لباس الطهي، وتظهر كالشيف، من دون علم زوجها، وحصدت على تعليقات واعجابات كثيرة.
الزوج حاول لاكثر من مرة الاتصال بزوجته، الا انها لم ترد على هاتفها، ما دفعه إلى الاتصال بشقيقها وإخباره بما يحدث، فصدم بردة فعله باجابته ان لها حرية شخصية، وهو غير مسؤول عنها.
واضطر الزوج لارسال رسالة لها بان تقوم باغلاق التسجيل من دون فائدة، واضطر الى اخذ مغادرة من عمله والتوجه الى منزله، في ظل سخرية من زملائه بالعمل على عدم قدرته السيطرة على زوجته.
ولفت المقربون من الزوج إلى أن مشادة كلامية عنيفة بين الزوجين ادت الى طلاق السيدة، والتي اصرت على مدار الايام الماضية على فتح البث المباشر رغم طلاقها، كهواية منها للخروج على شاشة التلفاز إلا أن رغبتها لم تتحقق الا الان.

شاهد أيضاً

«النواب الأمريكي» يقر مشروع قانون حظر تيك توك

أقرّ مجلس النواب الأمريكي بأغلبية ساحقة اليوم الأربعاء مشروع قانون يجبر تيك توك على الانفصال …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كويت نيوز

مجانى
عرض