«الأصفر» يبحث عن ملعب لمبارياته الودية

1280x960

كويت نيوز: تعادل فريق القادسية الأول لكرة القدم من دون أهداف مع مضيفه الشباب في المباراة التي جمعت بينهما أمس الأول بالأحمدي، استعدادا للموسم الجديد.

وتعد المباراة هي الأولى للأصفر بعد عودته من معسكره الخارجي الذي أقامه في العاصمة الإماراتية أبوظبي، فيما خاض الشباب الذي اكتفى بالاستعدادات المحلية 3 مباريات ودية من قبل.

المباراة في مجملها لم ترتق لمستوى الطموح، ولاسيما من جانب الأصفر، الذي أخفق في فك التكتلات الدفاعية والوصول إلى مرمى الشباب، وذلك على الرغم من الفرص التي لاحت له على مدار الشوطين كما عابته الفردية التي بدت ظاهرة على أداء بعض اللاعبين.

وعمد الكرواتي داليبور مدرب الأصفر إلى تجربة أغلب اللاعبين المتاحين، بما في ذلك الغاني رشيد سوماليا الذي أدى مباراة لاقت استحسان الحضور، رغم غيابه عن فترة الإعداد الأولى، والمعسكر الذي استمر أسبوعين، في حين لم يتسن لداليبور الدفع بالمحترف الأردني شريف النوايشة، نظرا لإصابة بتمزق خفيف.

ومن أبرز مكاسب الأصفر في المباراة، ظهور اللاعب رضا هاني بمستوى مميز في وسط الملعب، فيما جاء الظهور البدني لأغلب اللاعبين في الأصفر بعيدا عن مستوى الطموح، لكنه أمر مبرر، لأن المباراة تأتي بعد راحة امتدت شهورا طويلة منذ نهاية الدوري في الموسم المنقضي.

في الجانب الآخر، ميز فريق الشباب تمتع لاعبيه بقدر معقول من لياقة المباريات، حيث ظهر جليا استفادة الفريق من المباريات الثلاث التي خاضها الفريق من قبل أمام خيطان، والنصر، والجهراء.

بداية مرضية

من جانبه، أبدى مدرب القادسية داليبور رضاه عن المستوى الذي ظهر عليه لاعبوه، وقال بعد المباراة إن الأصفر أمامه متسع من الوقت لخوض مباريات ودية متدرجة المستوى والوصول باللاعبين للياقة المباريات المطلوبة.

وأشار إلى انه جرب أغلب اللاعبين، وهو أمر مهم، في فترة الإعداد، للوصول الى التوليفة الجماعية التي تستطيع أن تؤدي المطلوب في الموسم الجديد.

نيشا: نتطلع للأفضل

بدروه، قال مدرب الشباب الصربي نيشا، إنه يتطلع لتقديم مستويات جيدة في الموسم الجديد، في ظل امتلاك النادي خليطا من اللاعبين الخبرة والشباب.

وأضاف نيشا أن فترة الإعداد الخاصة بالفريق تسير على ما يرام، وهو نتائج جيدة يحققها الفريق في المباريات الودية، ما يكشف عن جدية ورغبة من اللاعبين لدخول الموسم الجديد بكل قوة.

أزمة الملعب

من جهة أخرى، كشف الجهاز الإداري للأصفر، عن عقبة تواجه الفريق في الوقت الحالي، تتمثل في عدم وجود ملعب لاستضافة المباريات الودية، الأمر الذي يجد معه الجهاز أزمة لتحقيق رغبة الجهاز الفني في توفير مباريات ودية.

يذكر أن القادسية لم ينجح حتى الآن في توفير استاد لاستضافة التضامن في مباراة ودية مقررة غدا، لانشغال الاستادات في الجهتين بأعمال الصيانة.

شاهد أيضاً

بعثة الكويت ترفع رصيدها إلى 39 ميدالية في دورة الألعاب الخليجية للشباب

رفعت الكويت رصيدها من الميداليات الملونة في دورة الالعاب الخليجية الاولى للشباب التي تستضيفها الامارات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كويت نيوز

مجانى
عرض