الرئيسية » محــليــات » البلدية: رفعنا أكثر من 25 ألف علم للاحتفال بالاعياد الوطنية

البلدية: رفعنا أكثر من 25 ألف علم للاحتفال بالاعياد الوطنية

 

كويت نيوز: اعلن مراقب أعمال الزينة ورفع الأعلام بادارة العلاقات العامة ببلدية الكويت أحمد البخيت رفع الادارة أكثر من 25 ألف علم من مختلف المقاسات بمناسبة احتفالات البلاد بالاعياد الوطنية.

وقال البخيت لوكالة الانباء الكويتية (كونا) ان دولة الكويت تحتفل خلال شهر فبراير من كل عام بعدد من المناسبات الوطنية مضيفا ان المراقبة تقوم مع بداية كل سنة مالية بتحديد احتياجاتها اللازمة سواء من أعلام الدولة أو من أعلام الدول الأخرى التي يتم استخدامها في المناسبات.

واضاف ان المراقبة تقوم مع بداية شهر أكتوبر من كل عام باجراء الصيانة اللازمة على كل السواري الموجودة في مناطق البلاد وهي الفترة التي تسبق الإحتفالات الوطنية بفترة كافية مبينا ان أعمال الصيانة تتنوع ما بين الصبغ لسواري الجسور أو السواري الأرضية وتركيب الحبال واستبدال التالف وتركيب السواري الجديدة خصوصا في بعض المناطق الحديثة.

من جهته قال المشرف على مراقبة أعمال الزينة ورفع الاعلام التابعة لإدارة العلاقات العامة محمد السعد ان المراقبة تضم ورشة تقوم باصلاح الأعلام التالفة بهدف استخدامها مرة أخرى مضيفا أنه يتم غسل الأعلام وكيها بعد تنزيلها ووضعها في المخازن مرة أخرى للاستفادة منها قدر الإمكان.

وذكر أن الورشة تضم عمالة مدربة للتعامل مع المخاطر التي قد يتعرضون لها أثناء تركيب الاعلام والسواري مثمنا دور وزارة الداخلية متمثلة بالإدارة العامة للمرور لتأمين المسارات التي يتم تركيب السواري والأعلام بالقرب منها.

شاهد أيضاً

536939_e

مسؤولة بـ «الصحة»: الكويت من الدول المنخفضة الإصابة بمرض «الدرن»

اكدت وكيلة وزارة الصحة المساعدة لشؤون الصحة العامة الدكتورة ماجدة القطان ان نسبة الاصابة بمرض …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *