الرئيسية » الرياضه » تسديدة توتي تهدي روما الفوز على يوفنتوس

تسديدة توتي تهدي روما الفوز على يوفنتوس

 

سجل فرانشيسكو توتي قائد روما هدفا رائعا لينزل بيوفنتوس خسارته الرابعة هذا الموسم بعد فوز فريق العاصمة 1-صفر على ضيفه متصدر دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم في الإستاد الأولمبي السبت.

واستقبل توتي كرة مرتدة من منطقة جزاء يوفنتوس بتسديدة رائعة بالقدم اليمنى من نحو 25 مترا سكنت الزاوية العليا لمرمى حارس إيطاليا جيان لويجي بوفون في الدقيقة 58.

وسيمنح الانتصار دفعة معنوية لروما الذي انتصر لأول مرة في 2013 بعد مسيرة استمرت ست مباريات بدون أي فوز.

وحقق روما انتصاره الأخير على ميلانو يوم 22 ديسمبر.

وأقال روما مدربه المولود في التشيك زدينيك زيمان في وقت سابق هذا الشهر وعين أوريليو أندرياتزولي بشكل مؤقت لنهاية الموسم وخسر المدرب الجديد مباراته الأولى أمام سامبدوريا الأسبوع الماضي.

ورفع روما رصيده إلى 37 نقطة ليتقدم إلى المركز السابع. ولايزال يوفنتوس في الصدارة برصيد 55 نقطة من 24 مباراة لكن الفارق قد يتقلص مع نابولي صاحب المركز الثاني إذا تغلب الأخير الذي يملك 50 نقطة على ضيفه سامبدوريا غدا الأحد.

وفي مباراة أخرى جرت اليوم تعادل كييفو فيرونا مع ضيفه باليرمو 1-1 ليستمر بحث الفريق الصقلي عن انتصاره الأول خارج أرضه هذا الموسم.

وأصبح باليرمو في المركز 19 وقبل الأخير برصيد 19 نقطة متأخرا بفارق ثلاث نقاط عن منطقة الأمان بينما ارتقى كييفو إلى المركز 11 برصيد 29 نقطة.

وتقدم باليرمو – الذي لم يفز في عشر مباريات – بهدف في الدقيقة الخامسة عبر ماورو فورميكا لاعب وسط بلاكبيرن روفرز السابق الذي أحرز أول هدف له مع الفريق منذ انضمامه إليه في يناير الماضي.

وأدرك كييفو التعادل من ركلة جزاء نفذها سيريل تيريو في الدقيقة 56.

شاهد أيضاً

547258_e

المغربي زهير أوشن رسمياً إلى السالمية

أنهى نادي السالمية تعاقده مع المغربي زهير أوشن مهاجم نادي الجيش الملكي المغربي السابق ليكون …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *