تحولت الى تحدٍ عالمي في “تويتر”.. هل تستطيعون إيجاد الفهد في هذه الصورة؟

678953-1

كويت نيوز: تمكّن المصور سودير شيفارام من التقاط صورة بالغة الغرابة لفهد بين الصخور والشجيرات، ومبعث الغرابة فيها هو صعوبة رصد الفهد رغم وجوده في الصورة مستلقياً بكل ارتياح أمام ناظري المشاهد، ما دفع الصورة لتصبح لعبة تحدٍ عالمية.

وأوضحت صحيفة “ميرور” البريطانية أن المصور كان في جولة عندما رصدت عينه الفهد مستلقياً في المكان، ثم شرع في استخدام الصورة لممازحة أصدقائه الذين لم يصدقوا أن الحيوان موجود فعلاً في الصورة.

وقال المصور “المكان الذي التقطت فيه الصورة معروف بتواجد الفهود بسبب تضاريسه الصخرية، وفي تلك اللحظة كان الفهد قد خرج من عرينه وكان مستلقياً يستريح، حافظت على مسافة جيدة منه حتى لا أزعجه، وأخذت الصورة بطريقة جعلت من الصعب رؤيته، وفقط عدد قليل من الناس تمكنوا من ملاحظته”.

وتابع سودير “أغلب التخمينات جاءت خاطئة، بينما أصر البعض على أنه لا يوجد فهد في الصورة أصلاً، فالفهود لديها قدرة كبيرة على التمويه”.

وكانت صحيفة “تايمز أوف إنديا” الهندية قد أشارت إلى أن الهند، حيث تم أخذ الصور، هي موطن لما بين 12 ألفا و14 ألف فهد.

لم تجد مكان الفهد بعد؟ وكذلك كان الحال بالنسبة لغالبية من فتّشوا ودقّقوا في الصورة، والفهد هو موجود فعلاً في الصورة، ليس في وسطها ولا في الأعلى، بل يجب على المشاهد التدقيق أكثر لأنه سوف يجده هناك في األسفل على اليسار مباشرة فوق الصخرة المتموضعة في أسفل الصورة، بلونه الترابي وجلسته المسترخية ونقاط جسده المشهورة، هل لاحظته الآن؟

678953-2

شاهد أيضاً

“اكس”..علامة التوثيق الزرقاء مجانية لحسابات “المستخدمين المؤثرين”

أعلنت منصة “اكس” أنّ المستخدمين الذين يتابع حساباتهم عدد كبير من الأشخاص سيحصلون على اشتراك …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كويت نيوز

مجانى
عرض