وكيل« الداخلية» للقيادات المتقاعدة: بصماتكم لا تمحى وأبواب الوزارة ستظل مفتوحة لكم ولن نتخلى عنكم

679051-27823

كويت نيوز: نقل وكيل وزارة الداخلية الفريق سليمان الفهد للقيادات الأمنية المتقاعدة رسالة تحية وتقدير من نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية الشيخ محمد الخالد، على جهودهم وعطائهم وما قدموه من أمانة في العمل كانت مثالا يحتذى به بالنسبة لإخوانهم منتسبي وزارة الداخلية.

وكان الفريق الفهد قد التقى بمقر وزارة الداخلية صباح أمس الاول عددا من القيادات الأمنية ممن بلغوا السن القانونية للتقاعد للرتبة وفقا لتوجيهات نائب رئيس الوزراء ووزير الداخلية في بادرة تبرز روح التواصل داخل المؤسسة الأمنية.
وأكد الفريق الفهد للمتقاعدين ان بصماتهم لا تمحى في مجال خدمة الوطن وحفظ الأمن في كل مجال، وأن أبواب الوزارة ستظل مفتوحة لهم لأن المؤسسة الأمنية هي بيتهم وأنها لن تتخلى عنهم أبدا حاضرا ومستقبلا.

واختتم الفريق الفهد، موضحا انه عندما يترجل القائد عن موقعه فإن ذلك لا يعني نهاية العطاء، ولكنها سنة الحياة وتعاقب الأجيال، مشددا على أن المؤسسة الأمنية ستظل تفخر بهم لأنهم من أبنائها المخلصين.

من جانبهم، أعربت القيادات الأمنية التي بلغت سن التقاعد للرتبة عن تقديرها وشكرها لنائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية الشيخ محمد الخالد، ولوكيل وزارة الداخلية الفريق سليمان الفهد، على هذا اللقاء.

شاهد أيضاً

‏المكافحة تُسقط شخص يزرع الماريجوانا وبحوزته 45 شتلة و4 كيلو جاهزة للترويج

‏ضمن الجهود الأمنية المستمرة لقطاع الأمن الجنائي وتكثيف عمليات البحث والتحري حول تجار المواد المخدرة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كويت نيوز

مجانى
عرض