رسميا…تعيين بدر المطوع ضابطا في قوة حرس مجلس الامة..ووالده يشكر الرئيس

 

كويت نيوز: أخيرا.. وبعد عامين انتهت أزمة فصل اللاعب الدولي الكويتي بدر المطوع مهاجم القادسية من عمله بالحرس الوطني بسبب فترة إعارته بنادي النصر السعودي لمدة 4 شهور(مقابل مليون دولار) في مطلع عام 2011 ،وتم اليوم إسدال الستار على ملف المطوع بإعادة إلى عمله كضابط في قوة حرس مجلس الأمة رسمياً.

وقال أحمد المطوع والد بدر:”رسمياً تم إعادة ولدنا بدر إلى الخدمة العسكرية ضابطا في قوة حرس مجلس الأمة”، ووجه عبدالله المطوع الشكر لعلي الراشد رئيس مجلس الأمة وباقي الأعضاء !.

وكان علي الراشد رئيس مجلس الأمة قد اصدر قبل يومين قراراً بتعيين المطوع في قوة حرس مجلس الأمة، وذلك عقب تصريح سابق للراشد “أبشر أهل الكويت بأن مشكلة لاعب منتخبنا الوطني لكرة القدم بدر المطوع مع جهة عمله في طور الحل وستسمعون أخبارا مفرحة في الأيام المقبلة”.

ومنذ إعارته للنصر قبل عامين حيث كان ابرز هدافي “العالمي” في البطولات السعودية والآسيوية، يعاني نجم الكرة الكويتية بدر المطوع الأمرين بسبب إنهاء خدماته من عمله وفصله من عمله بالحرس الوطني لأسباب تتعلق بالانقطاع عن الدوام، وأغلقت الأبواب في وجهه، أعقبها مناشدات وجهت من نواب وسياسيين ورياضيين وكلها تصب في عودة المطوع إلى عمله.

شاهد أيضاً

الشؤون: الغاء انتخابات جمعية الصليبيخات حفاظا على سلامة عملية الاقتراع

‏أكد وكيل وزارة الشئون الاجتماعية بالانابة عبدالعزيز ساري المطيري أن الغاء انتخابات جمعية الصليبيخات والدوحة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كويت نيوز

مجانى
عرض