الرئيسية » مجلس الامه » عبدالله التميمي: رئيس الوزراء يواجه حملة شرسة لعرقلة الإنجازات

عبدالله التميمي: رئيس الوزراء يواجه حملة شرسة لعرقلة الإنجازات

 

كويت نيوز: اعلن النائب عبدالله التميمي دعمه وتأييده للتصريحات التي أدلى بها رئيس الوزراء سمو الشيخ جابر المبارك مؤخراً وأكد من خلالها وجود خلل في تولي بعض القياديين بالدولة.

وقال التميمي في تصريح صحافي اليوم أنه يلاحظ النوايا الاصلاحية التي يسعى المبارك الى وضعها على جادة التنفيذ ولابد من منحه الدعم الكامل من نواب الامة لتحقيق تلك الخطوات، لافتا الى أن رئيس الوزراء أثبت خلال الفترة الاخيرة عزمه وإصراره على تصحيح مسار العمل الحكومي في مختلف الجهات.

وأضاف أن “سموه يواجه حملة شرسة من بعض الاصوات النشاز التي تحاول عرقلة الانجازات للسلطة التنفيذية وهو الامر الذي ينطبق على مجلس الامة”، مشيراً الى أن “تلك الاصوات معروفة المصدر وهدفها إفشال النهوض بالكويت وتحقيق التنمية المطلوبة، فهي متضررة من الاوضاع الحالية من نهج المبارك لتغييرها وقيادة عملية التصحيح”.

وتابع مخاطبا المبارك “يا سمو الرئيس رغم تحفظنا على أداء بعض الوزراء في الحكومة الحالية وعرقلتهم لدوران العجلة لكننا نقول لك ستجدنا عوناً في تنفيذ كافة طموحات الشعب الكويتي الذي عانى سنوات طوالا من عملية التأزيم ونقص التطوير والتنمية، ومع وجود هذا التوجه الاصلاحي لديك الذي بدأ يظهر للعلن من خلال تصريحاتك يدفعنا للشد من أزرك في مواجهة كل من يريد عرقلة المسيرة، سيما من باتوا يعانون الفشل السياسي الذريع والتشرذم والاختلاف الذي يعيشونه”.

وختم التميمي أن “مسيرة العمل التنموي لابد أن تسير ونتمنى على سموكم البدء فوراً في تطبيق خطط الاصلاح عبر تغيير القيادات التي وصلت دون وجه حق لينهض بعملية التنمية رجال ونساء يستحقون تلك المناصب”.

شاهد أيضاً

547108_e

عاشور: أين التحالف العربي ضد الكيان الإسرائيلي المغتصب لفلسطين والقدس؟

أشار النائب صالح عاشور إلى أن هناك تحالف عسكري عربي وإسلامي ضد اليمن وسوريا وداعش، …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *