«القوى العاملة»: إجراءت لتسهيل استقبال المراجعين وتفادي التأخير في إنجاز المعاملات

1280x960

كويت نيوز: في إطار متابعة تنفيذ مشروع تطوير وتحديث أنظمة الحاسب الآلي في إدارات العمل، التابعة للهيئة العامة للقوى العاملة، لمعالجة الخلل الناجم عن عمليات التطوير، ترأس المدير العام للهيئة بالوكالة، عبدالله المطوطح، أمس، اجتماعا مع مديري إدارات العمل، بحضور نائب المدير العام لشؤون قطاع التخطيط واعتماد مستويات المهارة المهنية د. مبارك العازمي.

وكشف المطوطح، في تصريح صحافي عقب الاجتماع، أنه «صدر خلال الاجتماع توصيات عدة، أبرزها العمل بالنظام الآلي، من 7 صباحا حتى 3 عصرا، وتكليف مديري الإدارات بترشيح عدد من الموظفين للعمل خلال الفترة المسائية، واستلام المعاملات بموجب سجل، فضلا عن استلام إدارات العمل المعاملات الخاصة بالتجديد والتحويل وإذن عمل أول مرة».

وأشار إلى أن «جميع هذه الإجراءات تهدف إلى تسهيل عملية استقبال المراجعين واستلام معاملاتهم، وتفادي الازدحام الذي يؤدي إلى التأخر في إنجاز المعاملات».

إلى ذلك، قال مدير إدارة عمل محافظة العاصمة، في الهيئة العامة للقوى العاملة، حسن الخضر إن «النظام الآلي بدأ العمل بشكل أفضل تدريجيا عن الايام السابقة»، لافتا إلى أن «الأقسام التابعة للإدارة أنجزت عشرات المعاملات، أمس، وهناك رضا من قبل المراجعين».

وأكد الخضر أن «نسبة إنجاز المعاملات تخطت 75 في المئة»، متوقعا أن «يعمل النظام بشكل كامل مع نهاية الأسبوع»، مشددا على أن «هيئة العمل حريصة على إنجاز معاملات المراجعين، دون تأخير أو تعطيل».

شاهد أيضاً

الشؤون: الغاء انتخابات جمعية الصليبيخات حفاظا على سلامة عملية الاقتراع

‏أكد وكيل وزارة الشئون الاجتماعية بالانابة عبدالعزيز ساري المطيري أن الغاء انتخابات جمعية الصليبيخات والدوحة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كويت نيوز

مجانى
عرض