ديوان الخدمة المدنية: التسجيل ينتهي منتصف ليل اليوم

 

كويت نيوز: أعلن جاسم الرويس مدير ادارة خدمة المواطن والعلاقات العامة بديوان الخدمة المدنية جاسم الرويس بأن (3849) مواطنا ومواطنة سجلوا بنظام التوظيف الآلي المتبع من قبل الديوان وذلك منذ فتح باب التسجيل في 2013/2/1 وحتى يوم أمس وهم على النحو التالي: (ذكور 1390 – اناث 2459).

وأوضح الرويس بأن نظام التسجيل مفتوح على مدار الساعة حتى منتصف ليل اليوم الجمعة وذلك بهدف اتاحة الفرصة لجميع الراغبين بالعمل بالتسجيل سواء من خلال الهاتف (133) أو من خلال استخدام الشبكة العالمية لنقل المعلومات الانترنت على العنوان (www.csc.net.kw).

وأكد على ضرورة الالتزام بالمواعيد التي تم تحديدها من خلال نظام التسجيل الآلي وذلك خلال الفترة الصباحية أثناء الدوام الرسمي من الساعة الثامنة صباحا وحتى الواحدة ظهرا في مبنى الديوان الجديد الكائن في الشويخ الادارية (ب) – شارع المطار والتوجه الى صالة المراجعين لاستكمال بيانات التسجيل.

وبين الرويس بأنه على الذين تم تحديد موعد لهم لمراجعة الديوان لاستكمال اجراءات التسجيل ضرورة الاتصال على النظام الآلي للتوظيف هاتف رقم (133) للتأكد من موعد المراجعة.

كما نوه الرويس بأنه على المراجعين الذين لديهم كتب من المجلس الأعلى لشؤون المعاقين ومكتب الشهيد واللجنة الوطنية لشؤون الأسرى مراجعة ادارة الأختيار في الديوان لتسهيل اجراءات تسجيلهم.

شاهد أيضاً

«جمعية المعلمين»: ما تم تداوله عن «التعليم عن بُعد» خلال العشر الأواخر أثار لغطاً وربكة تربوياً واجتماعياً

أكدت جمعية المعلمين الكويتية على أهمية أن تكون الرؤية واضحة في قرارات الوزارة أمام ما …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كويت نيوز

مجانى
عرض