الرئيسية » منوعات » بيتك: 160 ألف مستخدم جديد للمصحف الالكتروني خلال يناير

بيتك: 160 ألف مستخدم جديد للمصحف الالكتروني خلال يناير

 

كويت نيوز: شهد المصحف الالكتروني الذي أطلقه بيت التمويل الكويتي “بيتك” إقبالا واسعاً خلال الشهر الأخير ببلوغ عدد المستخدمين أكثر من مليون و280 ألف من مختلف أنحاء العالم وذلك منذ إطلاقه قبل نحو عامين منهم 160 ألف مستخدم جديد في يناير الماضي وهو ما يؤكد نجاح البرنامج الذي يسعى “بيتك” إلى تطويره بشكل مستمر.

وكان “بيتك” قد أطلق النسخة الجديدة من المصحف الالكتروني في منتصف العام الماضي وشملت مزايا عدة من أهمها الدعم الكامل لأجهزة iPad (آيباد) وإضافة كتب تفسير مختلفة وبلغات متعددة (العربية والانجليزية والفرنسية والتركية)، حيث تزامن إطلاق هذه النسخة مع حلول شهر رمضان المبارك.

ويحرص “بيتك” على تقديم هذه الهدية المتميزة للجميع حول العالم ، بما يرسخ الهوية التي ينطلق منها “بيتك” في جميع أعماله كونه مؤسسة مالية تعمل وفق أحكام الشريعة، كما تساهم هذه الخدمة في نشر القران الكريم والتعريف به لجميع مستخدمي هذه الأجهزة بدون استثناء.

وتوفر هذه الخطوة قيمة مضافة تساهم في نشر كتاب الله وإتاحة التعرف عليه أمام شريحة واسعة من محبي التقنية على مستوى العالم ، كما يساعد في عمليات الحفظ والتلاوة والتعرف على المعاني والشرح وغيرها وهى من الأعمال التي يقبل عليها المسلمون في شهر رمضان المبارك.

ويتمكن المستخدم من تنزيل البرنامج من خلال “الآب ستور” App Store الموجود في الأجهزة المذكورة، وذلك من خلال البحث عن كلمة “KFH” ومن ثم تسجيل اسم المستخدم وكلمة السر الخاصة بصاحب الحساب لدى “الآب ستور” App Store.

شاهد أيضاً

762253-1

بعد عامين.. شبل “سيسل” يلقى نفس المصير

قال علماء إن زندا شبل الأسد، سيسل، الذي أدى قتله على يد سائح أميركي في …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *