العربي يغادر إلى تركيا و المحترفون الأجانب يلتحقون بالفريق في معسكره التدريبي

673428-844146

كويت نيوز: أعلن مجلس إدارة النادي مساء أول من أمس عن قائمة أعضاء بعثة الفريق المغادرة، حيث يرأس البعثة رئيس الجهاز سامي الحشاش وعضوية كل من عبدالعزيز المطوع (مساعد رئيس الجهاز)، حمد خلف (إداري)، نادر أسد (علاقات عامة)، مشعل العبكل (منسق إعلامي)، والجهاز الفني المكون من: فوزي إبراهيم (مدرب)، احمد عسكر (مساعد مدرب)، توفيق بلاغة (مدرب الرديف)، عبدالعزيز الكوت (محلل)، اندرياس البرت (مدرب الحراس)، مارتن (مدلك)، حسين عبدالله (اخصائي علاج)، تسليم (عامل تجهيزات)، واللاعبون هم: سلمان عبدالغفور، احمد دشتي، محمد فريح، جاسم كرم، علي سلمان، مشاري يوسف، محمد الشحومي، خلف احمد خلف، احمد إبراهيم، حسين الموسوي، طلال مصطفي، عيسى وليد، عبدالعزيز سعود، عبدالله عمار، مبارك نصار، عبدالمحسن التركماني، زيد زكريا، علي جراغ، بدر جمال، مرزوق عقيل، يعقوب الصراف، احمد القلاف، محمد البذالي، ناصر اديلم، احمد إبراهيم النصر، عبدالله الربيعة، احمد النصار، حمد عبدالرضا، حميد القلاف.

وسيلتحق في المعسكر في الثاني من أغسطس المقبل كل من عبدالله مصطفى، احمد عبدالغفور، بدر طارق وعلي حسين وبعدهم بيوم عبدالعزيز السليمي.

من جهته، أوضح المنسق الإعلامي مشعل العبكل ان اللاعبين الـ 4 الذين سينضمون 2 أغسطس لم يتمكنوا من الانضمام إلى المعسكر في التوقيت نفسه بسبب وجودهم خارج البلاد، بينما لم ينته السليمي من إجراءات تفرغ الرياضي في العمل، فيما يصل المحترفون الذي تم التعاقد معهم التونسي أمين الشرميطي والعاجي جول داماو، والنيجيري مونداي شيدراك بنفس يوم وصول الوفد للمعسكر التركي وبهذا يكون عدد اللاعبين المتواجدين أول يوم تدريب 32 لاعبا.

وتمنى العبكل التوفيق للاعبين والجهاز الفني في المرحلة الثانية من الإعداد وطالب الجماهير العرباوية بمؤازرة اللاعبين والوقوف خلفهم كما عودونا.

وشكر العبكل مجلس إدارة النادي على دعم الفريق وكذلك الهيئة العامة للرياضة على توفير المعسكر وكذلك لرئيس الجهاز سامي الحشاش على مجهوده خلال الفترة الماضية.

وفي سياق متصل، خضع لاعبو الفريق إلى فحص وقياس معدلات اللياقة البدنية على يد الخبير الإسباني ديكو وذلك قبل انطلاق التدريب الأخير للأخضر مساء الخميس، حيث قام ديكو بتدوين الملاحظات الخاصة لتسليمها للجهاز الفني.

شاهد أيضاً

إيقاف مهاجم كاظمة #شبيب_الخالدي لمدة عامين بسبب انتهاكه لقواعد #مكافحة_المنشطات

أصدرت اللجنة الكويتية لفحص المنشطات قراراً بإيقاف نجم الكرة الكويتية شبيب الخالدي لمدة سنتين وذلك …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كويت نيوز

مجانى
عرض