الرئيسية » تكنالوجيا » مايكروسوفت تطلق نظام التشغيل الجديد (ويندوز 8) في الشرق الاوسط وشمالي افريقيا

مايكروسوفت تطلق نظام التشغيل الجديد (ويندوز 8) في الشرق الاوسط وشمالي افريقيا

 

اطلقت شركة مايكروسوفت نظام التشغيل الجديد (ويندوز 8) في منطقة الشرق الوسط وشمال افريقا والذي يحتوي على عدة تطبيقات ومميزات جديدة تطرح لأول مرة.
واستعرض نائب رئيس مايكروسوفت لشئون خدمات (ويندوز للويب) أنتونى ليبلوند ونائب رئيس مايكروسوفت ورئيس منطقة الشرق الأوسط وافريقيا علي فرماوي خلال احتفال اقيم بهذه المناسبة في برج خليفة الليلة الماضية الفرص الكبرى التى يوفرها النظام الجديد أمام العملاء والشركاء.
واوضح ليبلوند ان “(ويندوز 8) يقدم منصة عمل لا تخضع للحلول الوسط فهو يمنحك نفس التجربة الثرية على الأجهزة التى تعمل باللمس وكذلك الأجهزة التى تعمل بلوحة المفاتيح و(الماوس)” مبينا ان هذا النظام تم تأسيسه اعتمادا على العناصر المتميزة فى نظام (ويندوز 7) ليقدم التجربة التي يحبها المستخدمين ويوفر الحلول الكبرى التى تحتاجها المؤسسات.
واضاف ان النظام الجديد يساعد الشركات على تحسين الطرق التى تؤدي بها الأعمال من خلال التطبيقات الهائلة التى تم تطويرها للنظام الجديد والتى توفر أفضل أساليب العمل للموظفين وأفضل تجربة يحصل عليها العملاء.
واشار الى ان نظام (ويندوز 8) يتوفر حاليا على أكثر من 1000 جهاز كمبيوتر شخصي معتمد وأجهزة (التابلت اللوحية) وعبر مجموعة واسعة من الشاشات ذات القياسات والتصميمات والمواصفات المختلفة اضافة الى توافر الآلاف من التطبيقات الجاهزة للعمل مع النظام عبر متجر (ويندوز الالكتروني).
من جهته قال فرماوي ان “الابتكارات التى سيطلقها النظام الجديد في المنطقة هائلة” لافتا الى ان النظام سيقوم بعد أسابيع قليلة من اطلاقه عالميا بتغيير حياة المستهلكين والأعمال والاقتصادات من خلال مجموعة واسعة من الأجهزة الجديدة والتطبيقات الغنية.
واشار الى ان المجموعة التعليمية (يو.ايه.اي. سمارت ليرنينج) قامت باستخدام النظام الجديد لتصبح أكثر قدرة على المنافسة عالميا وذلك بتسليح الطلبة بأحدث التقنيات.
وقال ان الشركة تحتفل بعدد من العملاء الذين قاموا بالاستخدام المبكر للنظام الجديد ومن بينهم (بريتش تيلكوم) وطيران الامارات و(يو.ايه.اي. سمارت ليرنينج) وهي المؤسسات التي بدأت الاستفادة الفعلية من مميزات النظام سواء من ناحية التحسينات الكبيرة على الأساسيات فى الأمن والأداء وأساليب الادارة الى الخصائص والمميزات الجديدة مثل (ويندوز تو غو) التي تقدم امكانيات جديدة للعمل والانتاج من أي مكان.
واوضح فرماوي ان المجموعة كشفت عن مجموعة من التطبيقات الجديدة لكل من (هيئة كهرباء ومياه دبي) ومجلة (تايم آوت دبي) وخدمة (شوب آند شيب) من فيديكس وتتوفر هذه التطبيقات وغيرها على متجر (مايكروسوفت ستور) الذي تم افتتاحه مؤخرا.
وبين ان هذا المتجر يساعد الشركات على الوصول الى العملاء مباشرة بفضل الامكانات الواسعة التي يتيحها الى جانب ذلك يوفر للمطورين الذين يقومون بعرض تطبيقاتهم عليه قدرة أكبر على مراقبة أداء أعمالهم.
يذكر ان شركة مايكروسوفت التي تأسست عام 1975 والمدرجة في بورصة ناسداك تعد من الشركات الرائدة عالميا في مجال البرمجيات والخدمات والحلول المصممة لمساعدة المستهلكين الأفراد والشركات على الاستفادة من التطورات التكنولوجية.

شاهد أيضاً

733705-1

بالفيديو.. سامسونغ تكشف عن هاتفيها الجديدين غالكسي S8 وS8+

شهد أمس الأربعاء 29 مارس، إطلاق شركة سامسونغ لهاتفها الجديد، غالاكسي S8، مع سعيها لاستعادة …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *