ميسي يرسل هدية خاصة للرئيس السوداني عمر البشير

téléchargement (5)

كويت نيوز: تلقى الرئيس السوداني المشير عمر حسن أحمد البشير الأربعاء في احتفالية مصغرة هدية رمزية هي قميص النجم الارجنتيني ليونيل ميسي الهداف التاريخي لفريق برشلونة بطل الدوري الاسباني لكرة القدم والذي قدمته للبشير ممثلة عن النادي الإسباني وميسي.

أقيمت الاحتفالية المصغرة، بمنزل الرئيس السوداني بحي كافوري بالعاصمة الخرطوم، بحضور مدير مكتبه، ولفيف من الرياضيين من بينهم رئيس اتحاد الكرة السوداني معتصم جعفر، وأمين الصندوق أسامة عطان المنان، ومجموعة يقودها الفريق عبدالرحمن سر الختم، ترغب في الترشح لقيادة اتحاد كرة القدم.

وقامت إليزا، ممثلة النادي واللاعب، التي حضرت خصيصًا إلى العاصمة السودانية الخرطوم لهذا الغرض، بإهداء قميص النادي للرئيس وسط تصفيق الجميع.

وبعد استلامه قميص اللاعب الأرجنتيني قام الرئيس السوداني بالتوقيع على دفتر القائمة الشرفية لنادي برشلونة في الكتيب الخاص بالنادي، ويشمل الكتيب توقيعات العديد من الشخصيات البارزة في العالم من سياسيين وغيرهم.

وتحدث الرئيس السوداني عمر البشير عن سعادته بهذه الهدية مشيرًا إلى أن ذلك يعتبر بمثابة تكريم للشعب السوداني والجماهير الرياضية.

وأبدت مندوبة نادي برشلونة سعادتها بحديث الرئيس عن النادي الكتالوني مؤكدة أن لقاءها بالرئيس السوداني، كان وديًا للغاية، وأنها وجدت أمامها رئيس بثقافة رياضية عالية وشخصية تدل على الانفتاح.

شاهد أيضاً

إيقاف مهاجم كاظمة #شبيب_الخالدي لمدة عامين بسبب انتهاكه لقواعد #مكافحة_المنشطات

أصدرت اللجنة الكويتية لفحص المنشطات قراراً بإيقاف نجم الكرة الكويتية شبيب الخالدي لمدة سنتين وذلك …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كويت نيوز

مجانى
عرض