كوبر يتمسك بمواجهة غانا في «برج العرب»

1280x960 (29)

كويت نيوز: طلب الجهاز الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم، بقيادة الأرجنتيني هيكتور كوبر، إقامة لقاء “الفراعنة” ضد غانا المقرر خلال نوفمبر المقبل في الجولة الثانية لدور المجموعات بتصفيات قارة إفريقيا المؤهلة لبطولة كأس العالم 2018 على ملعب برج العرب بالإسكندرية.

وتمسك كوبر باللعب في برج العرب، مؤكدا لمسؤولي اتحاد الكرة المصري أن أرضيته رائعة، والأجواء التنظيمية هناك ستكون أفضل، ولاسيما أن برج العرب استضاف مباريات المنتخب في الفترة الأخيرة بتصفيات كأس الأمم الإفريقية 2017.

في سياق آخر، أكد المدرب العام للمنتخب أسامة نبيه، أن الجهاز الفني يدرس ضم وجوه جديدة في معسكر أغسطس المقبل، استعدادا لخوض مباراتين وديتين أمام غينيا وجنوب إفريقيا يوم 30 من نفس الشهر، وفي 6 سبتمبر في أضيق الحدود.

وقال نبيه: “سنضم عنصرين أو ثلاثة على أقصى تقدير، وربما ينضم حسام باولو مهاجم سموحة وهداف الدوري وفقا لحالته البدنية”.

وأوضح أن الجهاز الفني ليس أمامه سوى الحفاظ على قوام المنتخب، في ظل ضيق الوقت قبل بداية تصفيات المونديال.

وكشف نبيه عن موقف الجهاز الفني من ضم سام مرسي مهاجم ويغان الإنكليزي لمعسكر المنتخب، استعدادا لوديتي غينيا وجنوب إفريقيا.

وبيَّن أن سام مرسي دخل حسابات الجهاز الفني منذ فترة، وذهب المدير الفني لمتابعته في إحدى المباريات بدوري الدرجة الأولى الإنكليزي (الشامبيونشيب)، وتحدث معه، ووجد لديه إصرارا على الانضمام للفراعنة خلال الفترة المقبلة.

وأضاف أن إجراءات ضم اللاعب للمعسكر تتطلب بعض الأمور ويسعى اتحاد الكرة لإنهائها سريعا، مشيرا إلى أن ضم اللاعب للمنتخب يتوقف على إنهاء إجراءاته قبل بدء المعسكر في أغسطس المقبل.

شاهد أيضاً

5 ميداليات جديدة للكويت بدورة الألعاب الخليجية الأولى للشباب في الامارات

يواصل منتخب الكويت المشارك بدورة الألعاب الخليجية الأولى للشباب حصد الميداليات وذلك بتحقيق ألعاب القوى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كويت نيوز

مجانى
عرض