رجل بريطاني يدفع «مليون جنيه» ثمناً لوجبة عادية بمطعم !

503544_e

كويت نيوز: أصيب صاحب مطعم في بريطانيا بصدمة، بعدما دفع أحد الزبائن مبلغ مليون جنيه استرليني (1.31 مليون دولار) عن طريق الخطأ نتيجة جهله باستخدام آلة الدفع.

وقالت صحيفة إيفينينغ إكسبريس البريطانية إن الزبون الذي لم يتم الكشف عن اسمه، كان يتناول الطعام مع اثنين من أصدقائه في مطعم “راجبوت إنفينتوري” الهندي، ولم تتجاوز فاتورة الوجبة المكونة من ثلاثة أطباق وبعض المشروبات 100 جنيه استرليني (131 دولار).

وبعد أن دفع الزبون ثمن الوجبة عن طريق بطاقته البنكية، اكتشف أن البنك اقتطع من رصيده مبلغاً يتجاوز مليون جنيه استرليني. وكان صاحب المطعم عبد الواحد أول من اكتشف الخطأ الذي وقع فيه الزبون، وسارع إلى إخباره بأنه ربما يكون قد دفع للتو ثمن أغلى وجبة طعام في العالم.

وقال السيد عبد الواحد الذي افتتح مطعمه في ديسمبر من العام الماضي: “عندما حان موعد الدفع أعطيته الآلة الإلكترونية، لكنه طلب أن يدخل قيمة ثمن الوجبة بنفسه، وكان علي أن أتصل بالبنك والإجابة على جميع الأسئلة قبل أن أحصل على رمز التأكيد”.

وأضاف عبد الواحد: “في ذلك الوقت كانت الآلة لا تزال بحوزة الزبون، لذلك لم أتمكن من رؤية المبلغ الذي أدخله إليها، وبعد 10 دقائق فقط نظرت إلى الآلة وصرخت “يا إلهي ما الذي حدث؟ ما الذي فعلته يا صديقي؟”.

وسارع الزبون للاتصال بالبنك للإبلاغ عن الخطأ الذي وقع وطلب إلغاء عملية الدفع قبل أن يدفع الثمن الحقيقي للوجبة.

شاهد أيضاً

‏يعقوب رمضان في ذمة الله

فقدت الأسرة الرياضية رائدا من رواد الرياضة الكويتية الرئيس الأسبق لنادي الشباب يعقوب رمضان الكندري …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كويت نيوز

مجانى
عرض