الرئيسية » منوعات » نبيل شعيل: أنقصت وزني ببلاش

نبيل شعيل: أنقصت وزني ببلاش

 

كويت نيوز: نفى الفنان الكبير نبيل شعيل أنه أجرى عملية ربط معدة أو عمليات جراحية أخرى لإنقاص وزنه، وذلك ردا على ما جرى تداوله من إشاعات انتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي أخيرا، وقال شعيل في اتصال هاتفي أجريناه معه أن سبب نزول وزنه قليلا يرجع الى آثار العملية التي أجراها نهاية العام الماضي في فقرات الظهر «الديسك» وجعلته لا يشتهي تناول الطعام، ثم علق ضاحكا ان انخفاض الوزن كان «قصب عليه»، بالتالي جاءته هذه الفرصة على طبق من ذهب و«بلاش».

برنامج علاجي

وأشار شعيل الى أنه استعاد صحته تدريجيا وأصبح مهيأً تماما لممارسة نشاطه الفني كالمعتاد، لأن العملية التي أجراها كانت صعبة وتطلبت راحة تامة لفترة من الوقت، بالاضافة إلى الخضوع لبرنامج علاجي تضمن تناول أدوية معينة والقيام بعلاج طبيعي، وقال:

– أحب أن أطمئن جمهوري انني اليوم بخير والحمد الله، وأشكر كل من سأل أو اتصل، فعلا أحاطوني بالمحبة التي هي ليس غريبة على أهل الكويت.

سهرات غنائية

وحول مشاركاته ومشاريعه في الساحة الغنائية خلال الفترة القليلة المقبلة قال شعيل:

– سأقوم الأسبوع القادم بتسجيل جلسة غنائية لقناة «وناسة»، وبإحياء سهرة غنائية يوم الخامس والعشرين من الشهر الجاري بمناسبة الاحتفال بالأعياد الوطنية لدولتنا الحبيبة الكويت عبر شاشة تلفزيون الوطن، وطبعا سأقدم مجموعة من الأغاني تتنوع ما بين القديم والجديد من مشواري الفني.

تحضيرات الألبوم

عن ألبومه الغنائي الجديد القادم الذي يترقبه جمهوره بفارغ الصبر علق شعيل قائلا:

– أنتم تدرون أنني لا أستطيع الكشف عن تفاصيل أي ألبوم جديد حتى اكتمال عمليات التحضير والتنفيذ. الألبوم قطعت فيه شوطا كبيرا وقريبا سأدخل في عملية تسجيل الأغاني. وأنا حريص باستمرار على إرضاء جمهوري من خلال اختياراتي الغنائية التي ستحمل تنوعا في الألوان والإيقاعات والروح الموسيقية.

كثرة المهرجانات

عندما سألنا «بوشعيل» عن رأيه في الركود السائد في الساحة الفنية على مستوى المهرجانات الغنائية قال:

– المشكلة أن هذه المهرجانات واقفة تماما ليس على الصعيد المحلي فقط، بل على الأصعدة الخليجية والعربية. الأحداث في الشارع العربي أحد الأسباب الرئيسية لذلك، الى جانب أنه ربما أن كثرة تلك المهرجانات أفقدتها قيمتها، المشاهد اليوم أصبح مكتفيا بالتلفزيون الذي بات بديلا لمتابعة الأغاني أو الجلسات أو الكليبات.

شاهد أيضاً

731892-1

الانتحار يتراجع في “موطنه الأول”

انخفضت نسبة من أنهوا حياتهم في اليابان، في علامة إيجابية في بلد يشهد أعلى معدلات …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *