محمد رمضان يثير الجدل باقتناء سيارتين “لامورجيني افنتادور ورولز رويس جوست ” .. وأحمدحلمي يلقنه درساً !

671917-1

كويت نيوز: استطاع الفنان محمد رمضان أن يثير الجدل حوله طوال الوقت ويجعل الكل يتحدث عنه سواء بالسلب أو الإيجاب، فلا يمر يومان أو ثلاثة إلا ويكون اسمه حديث جميع الأوساط سواء فنية أو غيرها، ودائماً ما يستخدم صفحته على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك للإدلاء بآرائه أو الإعلان عن أخباره الجديدة أو الرد على من يتحدث عنه.
ونشر رمضان على صفحته صورة لسيارتين فارهتين جديدتين اشتراهما من طراز لامبورجينى أفنتادور ورولز رويس جوست، ولاقت الصورة وهذا التصرف استنكار عدد كبير من المتابعين، لاسيما وأن السيارتين يتجاوز سعرهما الـ7 ملايين جنيه، وتساءلوا ما الذي استفاده من هذا التصرف، خاصة وأنه ليس من الطبيعي الإعلان عن شراء سيارتين فى يوم واحد بهذا المبلغ ونشر صور لهما.

فيما يرى البعض من محبي رمضان أن ما قام به أمر طبيعي ويتلاءم مع نجوميته الكبيرة، وأن نجوم العالم يقومون بنفس التصرفات ويتباهون بمتعلقاتهم الثمينة سواء كانت سيارات أو ساعات أو مجهورات أو حتى قصور وفيلات، حيث تفاعل بعض محبيه مع الصور التي نشرها للسيارتين وهنأوه على شرائهما. وبشراء محمد رمضان السيارتين الجديدتين اللامبورجينى أفنتادور والرولز رويس جوست، أصبح يمتلك ثلاثة سيارات من السيارات الفارهة، لاسيما وأنه قام بتغيير سيارته قبل شهور وأصبح يقود رانج روفر التى تقدر ثمنها بما يفوق 2 مليون جنيه، لتصل حصيلة أسعار السيارات التي يمتلكها محمد رمضان إلى 10 ملايين جنيه.

رد ساخر

وفي ذات السياق التقط الفنان أحمد حلمى صورة من داخل سيارته القديمة، التي تعد من طراز «Mini Morris»، وهو ما وصفه نشطاء بأنه رد بطريقة ساخرة على أفعال الفنان محمد رمضان الذي استفز جمهوره بالسيارتين الفارهتين
وقال حلمي في تعليقه على الصور: «تقدر تبوح بسر ينفع الناس ؟؟ للأسف لأ.. ماهو عيب الأسرار كده.. أكتر حاجة ممكن تفيد الناس بس للأسف مينفعش تتقال.. ده كلام في سرك.. ششششش».

يذكر أن الفنان محمد رمضان قام بشراء سيارتين تبلغ قيمتهما 800 ألف دولار، ما أدى إلى هجوم عدد كبير من الفنانين والجمهور عليه.
يذكر أن الفنان محمد رمضان يستعد لاستئناف تصوير مشاهد فيلمه الجديد “جواب اعتقال” بعد توقف طويل بسبب انشغاله بتصوير مسلسل “الأسطورة” مع المخرج محمد سامي الذي يتولى اخراج الفيلم أيضاَ، ويشارك في البطولة اياد نصار ودينا الشربيني وصبري فواز وسيد رجب ومحمد عادل، وإنتاج أحمد السبكي.

671917-2

شاهد أيضاً

يراكم السموم ويؤثر على عضلة القلب.. تحذيرات من الباراسيتامول

مع انتشار استخدام الأفراد للمسكنات بشكل مبالغ فيه في الآونة الأخيرة، حذر طبيب مصري من …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كويت نيوز

مجانى
عرض