الرئيسية » منوعات » الرومانسية تجمع إلهام الفضالة ومحمد المنصور

الرومانسية تجمع إلهام الفضالة ومحمد المنصور

 

كويت نيوز: تواصل الفنانة إلهام الفضالة تصوير دورها في مسلسل «بركان ناعم»، إذ تؤدي دور زوجة رومانسية وأم لابنين، وتعود من خلاله إلى العمل الثنائي مع الفنان محمد المنصور.

وقالت الفضالة: «لفتني في القصة أنها رومانسية وعودة مجدداً للثنائية بيني وبين المنصور، بعد «ثنيان ونادية» الثنائي الذي أحبه المشاهدون في مسلسل «زوارة خميس»، ولكن هنا بطريقة مختلفة فنقدم نموذجاً عن الحب الذي يستمر بين الزوجين بعد أن جمعتهما فترة زواج طويلة».

واعتبرت أن «الفنان الحقيقي لا يقول «ما أقدر أسوي» الدور، ولو نظرنا للأعمال العالمية فنجد أن النجوم قدموا أدواراً تفوق أعمارهم الحقيقية بسنوات وبرعوا في تقديمها واستطاعوا أن يحصدوا الإعجاب الجماهيري والإشادة من النقاد في آن واحد، كالفنانة وفاء عامر التي جسدت شخصية والدة الممثل تيم الحسن في مسلسل «الملك فاروق»، وقناعتي الشخصية ثابتة ولم تتغير فالفنان القادر على تقديم الدور واقناع المشاهد به لا يجب أن يتركه».

وأكملت الفضالة: «شخصياً منذ أن بدأت في المجال الفني وأنا أقدم شخصية الأم، والجمهور اعتاد عليّ في تقديمها وعلى «حنيتي» وبدأوا يعتبرونني (أميمه)».

وأعربت الفضالة عن إعجابها بفكرة أن يكون العمل منقسماً إلى جزأين ويقع كل منهما في خمس عشرة حلقة منفصلة، وهي فكرة جديدة تطرح للمرة الأولى في الخليج، بعد أن حققت نجاحاً على الصعيد العربي في مسلسل «حكايات وبنعشها» للفنانة ليلى علوي.

وتابعت: «سيكون هناك اختلاف كبير على صعيد الصورة والأحداث، وطلبت من فريق العمل أن أتحول إلى النقيض تماماً، سواء في تفاصيل الشخصية أو الصورة التي سأطل بها، وذلك لأخلق توازناً، وهذا الأمر أحرص عليه دائماً في كل الأعمال التي أقدمها».

وكشفت الفضالة أنها تستعد أيضا لتصوير مسلسل «سوق الحريم» الكوميدي مع هيا الشعيبي، سعاد علي، فخرية خميس، واعتبرت أنه سيكون عملاً مختلفاً لخفة الظل الموجودة فيه.

كما أشارت إلى وجود عمل ثالث من تأليف الكاتبة هبة مشاري حمادة بخط مختلف رومانسي، وسيشاركها البطولة فيه خالد أمين، شجون وفاطمة الصفي.

وأوضحت أن «هبة لم تنتهِ بعد من كتابة العمل، ولكن ثقتي الكبيرة فيها تجعلني أوقع العقد (وأنا مغمضة وعلى بياض)، فعلاقتنا تتعدى العمل إلى الصداقة وأعرف أنها تفهمني وتعرف ما الذي يناسبني وما الذي أحبه، إلى درجة أنها تكتب كلمات كويتية أستخدمها في حياتي العادية، ولا تمانع أن أضع (بهاراتي) على النص».

وبعيداً عن الفن، أفصحت الفضالة عن أنها لن تحتفل بـ «عيد الحب» لأنه غالباً ما تكون لديها ارتباطات والتزامات عمل، وهذه السنة يصادف ارتباطها بالتصوير، ولكنها قد تنتهز الفرصة للذهاب إلى العشاء مع زوجها.

وأكملت (ضاحكة): «للحقيقة (أبو فجر) يستاهل كل يوم Valentine Day… مو بس يوم واحد بالسنة، وللأمانة هو (ما يقصّر) ودائماً يبادر إلى تقديم الهدايا لي، وبعيداً عن (عيد الحب) نحب ان نسافر و(نستانس)، فالأمر ليس حكراً على يوم ما في السنة، فممكن أن يتعارك الزوج مع زوجته فيه».

وعن الهدية التي تقدمها لزوجها عادة، قالت الفضالة: «زوجي لا يحب أن أهديه ويفضّل أن يقوم هو بذلك، ففي العام الماضي صادف أنني كنت في قطر أعرض مسرحية (الزوج يريد تغيير المدام)، وأثناء تجوّلنا في أحد الأسواق أعجبتني محفظة من إحدى الماركات العالمية الراقية، فوجدته في اليوم نفسه يصطحبني مجدداً إلى المكان نفسه ويقول لي (هديتك داخل)».

شاهد أيضاً

761854-1

موجودة في مطبخك.. 8 أطعمة تطهر الدم وتنقيه من السموم!

الحفاظ على صحة الجسم تبدأ من تنقيته من السموم والبكتيريا والحفاظ على صحة الكبد والكلى …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *