الرئيسية » مجلس الامه » نواب: سمو جابر المبارك وعد بحل مشكلة المسرَّحين العسكريين

نواب: سمو جابر المبارك وعد بحل مشكلة المسرَّحين العسكريين

 

كويت نيوز :

التقى أمس سمو رئيس الوزراء الشيخ جابر المبارك عدداً من النواب لمناشدته في إنهاء مشكلة المسرحين العسكريين من الخليجيين وفئة البدون، وكان من ضمن الوفد النواب عسكر العنزي وسعدون حماد وخالد الشليمي وحماد الدوسري ومحمد البراك ومبارك النجادة وناصر الشمري وعبدالله التميمي.

وقال العنزي: «التقيت وعدد من النواب سمو رئيس الوزراء الشيخ جابر المبارك بشأن المسرحين العسكريين الخليجيين والبدون، ووعدنا سموه بالتمديد لهم وإنهاء الأمر خلال اليومين المقبلين».

من جهته، قال ناصر الشمري: «نزف البشرى للعسكريين سواء كانوا خليجيين أو من فئة البدون، ونؤكد لهم ان مشكلتهم انتهت، وان البشرى جاءت من رئيس الوزراء الذي التقيناه أمس».

وقال خالد الشليمي: «كان دور رئيس الوزراء لافتاً في إنهاء مشكلة المسرحين العسكريين، إذ بادر بلفتة أبوية أمس، ووعدنا بأنه سيوقف قرار تسريح العسكريين».

وشكر النائب مبارك العرف سمو رئيس مجلس الوزراء لإنهاء معاناة العسكريين الخليجيين والبدون بوقف قرار تسريحهم.

أشاد النائب سعود الحريجي بقرار سمو رئيس مجلس الوزراء الشيخ جابر المبارك، إنهاء مشكلة المسرحين العسكريين من الخليجيين وفئة غير محددي الجنسية (البدون) واصفاً القرار بـ«الحكيم».

وقال في تصريح له إن رئيس الوزراء وعد النواب بوقف قرار التسريح لكل من بلغ سن التقاعد من العسكريين الخليجيين والبدون خلال اليومين المقبلين، مؤكداً ان قرار الشيخ جابر المبارك أكد كرم وجوده في التعامل مع مثل هذه الحالات.

وأضاف الحريجي لقد دأب رئيس الوزراء على مد يد التعاون مع أعضاء مجلس الأمة وان لديه نظرة ثاقبة في إبعاد الأمور لا سيما محاولاته رأب الصدع بين المجلس والحكومة من خلال معالجة الملفات في جميع وزارات ومؤسسات وهيئات الدولة لتحقيق التوافق.

شاهد أيضاً

537068_e.png

وزير التربية: تعليق الدراسة غدًا في 3 مدارس بمنطقة الأحمدي التعليمية

أعلن وزير التربية ووزير التعليم العالي الدكتور محمد الفارس تعليق الدراسة غدا الأحد ولمدة يوم …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *