الرئيسية » الاقتصاد » (اعادة الهيكلة)..انطلاق المشروع الاعلامي التوعوي لتغيير قيم ومفاهيم العمل بالقطاع الخاص

(اعادة الهيكلة)..انطلاق المشروع الاعلامي التوعوي لتغيير قيم ومفاهيم العمل بالقطاع الخاص

 

كويت نيوز : أعلن الامين العام لبرنامج اعادة هيكلة القوى العاملة والجهاز التنفيذي للدولة فوزي المجدلي اطلاق المشروع الاعلامي التوعوي لتغيير مفاهيم وقيم العمل في القطاع الخاص تحت شعار (التحدي).
وقال المجدلي في تصريح صحافي اليوم ان من شأن المشروع المساهمة بشكل فاعل في تطوير عمل البرنامج ودفع مسيرته الوطنية الرامية الى رعاية الشباب وتوجيههم للعمل في القطاع الخاص.
واضاف ان البرنامج حقق خلال الفترة الماضية العديد من الانجازات مع مختلف الاجهزة الحكومية لدعم مسيرة الشباب حيث تم توقيع مذكرات تفاهم مع الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب واتحاد الجمعيات التعاونية والهيئة العامة للشباب والرياضة اضافة الى المشاركة في اعداد معرض الفرص الوظيفية التاسع.
واوضح ان المشروع الاعلامي لتغيير مفاهيم وقيم العمل بالقطاع الخاص (التحدي) يأتي ضمن اطار التعاون الأخير مع مؤسسة الانتاج البرامجي لدعم وتطوير الحملات الاعلامية تجاه تنمية بشرية وطنية.
وذكر ان مؤسسة الانتاج البرامجي جهة حكومية لا تهدف الى تحقيق الربح المادي ولديها انتشار واسع في جميع دول الخليج لذا قام البرنامج بإبرام عقد معها مدته أربعة أشهر بشأن إعداد وتنفيذ جميع فعاليات الحملة الاعلامية للمشروع الاعلامي لدعم العمالة الوطنية وتغيير مفاهيم وقيم العمل بالقطاع الخاص.
وبين ان المرحلة الاولى من الحملة الاعلامية تشمل الاعلانات التلفزيونية والاذاعية واعلانات الصحف والمجلات وبث الرسائل في شبكة (كيو.ميديا) بالجمعيات التعاونية والسينما في حين تشمل المرحلة الاعلامية الثانية ايضا نشر اعلانات بالصحف والمجلات وانتاج فيلم وثائقي.
وأكد أهمية الحملة الاعلامية في تحقيق الأهداف الوطنية ودفع مسيرة التنمية الاقتصادية والصناعية في البلاد ورعاية الشباب ودعمهم.

شاهد أيضاً

3_26_201775109PM_10659486061

‘بريتيش بتروليوم’ تعلن عن كشف ثالث للغاز شمال مصر

أعلنت شركة بريتيش بتروليوم ‘بي بي’ في مصر، اليوم الأحد، عن تحقيق اكتشاف جديد للغاز …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *