الرئيسية » الاقتصاد » انخفاض سعر صرف الدولار الامريكي مقابل الدينار الكويتي ليسجل 281ر0 دينار

انخفاض سعر صرف الدولار الامريكي مقابل الدينار الكويتي ليسجل 281ر0 دينار

 

كويت نيوز : نخفض سعر صرف الدولار الامريكي مقابل الدينار الكويتي اليوم ليسجل 281ر0 دينار كما ارتفع سعر صرف اليورو مقابل الدينار ليسجل 378ر0 دينار مقارنة بأسعار صرف امس.
وقال بنك الكويت المركزي في نشرته اليومية على موقعه الالكتروني ان سعر صرف الجنيه الاسترليني استقر عند مستوى 441ر0 مقابل الدينار واستمر سعر صرف الين الياباني على ما هو عليه دون تغيير عند مستوى 003ر0 دينار في حين ارتفع سعر صرف الفرنك السويسري ليسجل 307ر0 دينار.
وعن الولايات المتحدة تتجه الانظار الى خطاب الرئيس الامريكي الذي ركز فيه على المعطيات الاقتصادية للبلاد وسبل دعم الاقتصاديات العالمية و تحفيز أدائه خلال الفترة المقبلة في ضوء ما يشهده الاقتصاد الأمريكي من تعاف بسيط بعد الخروج من الازمة المالية.
وتعهد اوباما بإنعاش الاقتصاد الأمريكي عبر 17 خطوة يمكن اتخاذها لتحسن أداء الاقتصاد الأمريكي والتركيز على قطاع الصناعي الذى اطلق علية الثورة الصناعية الجديدة.
ونقلت وسائل اعلام عن محافظ البنك المركزي الاوروبي ماريو دراغي قوله ان الانجازات الاقتصادية التى حققتها اسبانيا خلال الفترة الماضية تتخذ الطريق الصحيح لبلوغ المستويات المستهدفة من عجز الميزانية العمومية لاسيما ان اسبانيا تملك أفضل خطة إصلاحية للنظام المصرفي في منطقة اليورو ساهم في تعزيز قيمة اليورو واستقر الجنيه الاسترليني اليوم بانتظار صدور تقرير التضخم الشهري في المملكة المتحدة الذى ينشر غدا حيث من المتوقع ان يضيف التقرير مزيدا من السلبية للتوقعات المستقبلية للتضخم والنمو في هذه البلاد.

شاهد أيضاً

1280x960

«الحوكمة» تفصل المهام والمسؤوليات بين مؤسسات الدولة

اختتم مؤتمر “الحوكمة” الثاني في دول مجلس التعاون الخليجي جلساته أمس، بحضور العديد من الاقتصاديين …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *