الرئيسية » الرياضه » مورينيو: خسارة دوري الأبطال والخروج أمام مانشستر لن يكون فشلا

مورينيو: خسارة دوري الأبطال والخروج أمام مانشستر لن يكون فشلا

 

كويت نيوز : أكد المدرب البرتغالي المحنك جوزيه مورينيو المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني اليوم أن خسارة لقب دوري أبطال أوروبا هذا الموسم لن يعتبره فشلا، وكذلك الخروج من ثمن النهائي امام مانشستر يونايتد الإنجليزي.

ويستضيف الفريق الملكي بمعقله سانتياجو برنابيو “الشياطين الحمر” في ذهاب دور ال16 ، على أن تتكرر القمة إيابا في أولد ترافورد يوم الخامس من مارس المقبل.

وقال مورينيو خلال مؤتمر صحفي عشية القمة المرتقبة “خسارة التشامبيونز لن اعتبرها فشلا، هناك فرق عظيمة ومدربين كبار في العالم عجزوا عن الفوز بها، ريال مدريد ربح اللقب تسع مرات، وأنا فزت بها مرتين، لدينا امتيازات، الآن النادي يريد الظفر بالعاشرة، وأنا أحارب من أجل الثالثة، سواء كانت هذا العام أم في أي عام آخر، لا اعتزم إنهاء مسيرتي التدريبية ببطولتي تشامبيونز فقط، أثق في قدراتي”.

ونفى (مو) مروره بحالة انخفاض للمعنويات، مشددا على أنه يستمتع بكل يوم في مسيرته التدريبية.

وقال (المدرب الأوحد) مازحا “سأستمر في العمل بالتدريب حتى سن ال70 ، لدي 20 عاما أخرى في المهنة، وأليكس فيرجسون (مدرب مانشستر التاريخي) سيستمر حتى سن ال90”.

وأعطى مورينيو تقييمه لأداء الريال هذا الموسم، موضحا “ننافس على أربع بطولات، فزنا بالسوبر المحلي (على حساب برشلونة)، وخسرنا الليجا، مازال بوسعنا الفوز بلقبين أو خسارتهما، سننتظر حتى نهاية الموسم لتقييم الموسم إجمالا”.

وأشار المدرب الفائز بالكأس القارية مرتين مع بورتو البرتغالي وإنتر ميلانو الإيطالي الى أنه استدعى مدافعه ومواطنه بيبي “لأنه أصبح جاهزأ للعب” بعد تعافيه من إصابة بالكاحل أبعدته عن المستطيل الأخضر منذ مطلع العام.

وتمنى مدرب تشيلسي الأسبق أن تخرج قمة ريال مدريد ومان يونايتد بالشكل الذي تنتظره جماهير العالم العاشقة للمتعة الكروية.

وعن مستقبله بعد الرحيل عن الميرينجي، جدد مورينيو التأكيد على رغبته في العودة الى إنجلترا، دون أن يحدد ناديا بعينه.
كما وجه المدح لنجم المانيو الأبرز الهولندي روبن فان بيرسي، مبينا “إنه لاعب جيد للغاية، لا يدهشني أدائه في اليونايتد، لقد اعتاد على الثقافة واجواء اللعب في إنجلترا، يشعر بأنه في محيطه الحيوي مثل السمكة في الماء، بإمكانه صنع الفارق غدا، يجب أن نحتاط ونستعد من أجله”.

شاهد أيضاً

537328_e

#الارجنتين_بوليفيا منتخب التانغو ضائع بدون #ميسي

في أول مباراة يغيب عنها ليونيل ميسي بعد ايقافه من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم، …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *